• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

عارضة بولندية تتحدى لاريسا: المدرجات ستنفجر في يورو 2012!!!

عارضة بولندية تتحدى لاريسا: المدرجات ستنفجر في يورو 2012!!!
كفر و وتر / وكالات 
تعهدت عارضة أزياء بولندية أن تشعل المدرجات في مباريات منتخب بلادها على أرضه وبين جمهوره خلال بطولة أمم أوروبا -يورو 2012 لكرة القدم، والتي ستنطلق في الثامن من يونيو المقبل.

وقالت مونيكا بيتراسينسكا أنها مستعدة لخطف الأضواء خلال يورو 2012، ولكن دون أن تقوم بذات عروض التعري التي قامت بها عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010 أو كويا أميركا 2011.

ووعدت لاريسا منتخب بلادها بالجري عارية في حال تمكن الأبيض والأحمر من بلوغ نصف نهائي كاس العالم أو التتويج بلقب كوبا أميركا، ورغم أن المنتخب لم ينجح في كلتا الحالتين حيث خرج من الدور ربع النهائي في مونديال جنوب أفريقيا وخسر النهائي أمام جاره الأوروغواي في الكأس القاري التي استضافتها الأرجنتين، إلا أن العارضة الباراغوانية نفذت وعدها.

وعودة إلى عارضة الأزياء البولندية التي وعدت بـ"المفاجآت" للجمهور البولندي ومشجعي المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأوروبية أثناء منافسات اليورو التي تقام على أراضي بولندا وأوكرانيا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية إن مونيكا تنوي السير على خطى ريكيلمي التي ذاع صيتها بسبب كرة القدم، ولكنها لن تؤدي عروضا في التعري للجمهور.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2243
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد و كفى 05-27-2012 10:0
    داكلام شنو يا ناس كفر و وتر حنستفيد شنو من الخبر دا.بعدين وين قيمنا الاسلاميه لا تساهمو فى نشر الفواحش.حتى لا تكونوا قدوه للبنات و الاولاد الصغار البيقرو الكلام دا.respect please.
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019