• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

جيرارد: كابيللو لم يؤمن بي يوماً كقائد لإنكلترا!!!

جيرارد: كابيللو لم يؤمن بي يوماً كقائد لإنكلترا!!!
كفر و وتر / وكالات 

اعترف ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنكليزي بأن الإيطالي فابيو كابيللو لم يقتنع به يوماً كقائد للمنتخب الإنكليزي عندما كان الأخير مدربا له.

واختار روي هودجسون المدير الفني الجديد للمنتخب الإنكليزي جيرارد ليكون قائدا لفريق الأسود الثلاثة الودية، وكذلك نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق الشهر المقبل في بولندا وأوكرانيا.

واستقال الإيطالي كابيللو من تدريب منتخب إنكلترا في وقت سابق من العام الحالي بسبب رفض الاتحاد الإنكليزي قرار كابيللو بمنح شارة القيادة لجون تيري قائد تشيلسي.

وقال جيرارد: "دائما كان كابيلو مؤمنا بي كلاعب، لكن كان واضحا أنه ليس لديه اعتقاد كامل بقدراتي على حمل شارة قيادة المنتخب، على العكس من هودجسون".

وأردف جيرارد في تصريحاته لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية "منحي الشارة شيء جيد لثقتي في نفسي، وسوف أقوم بهذه المهمة طالما طالبني المدرب بذلك، أشعر وكأني أول مرة أكون قائدا للمنتخب، فكل المرات السابقة كانت تبعد عن شارة القيادة مجددا سوا بعد البطولات أو المباريات التي تقام منفردة".

وواصل قائد ليفربول التغزل بشارة القيادة للمنتخب الإنكليزي قائلا: "أنه شعور رائع، كم حلمت بأن أكون قائدا للفريق، وقد وصلت لمرحلة عمرية مناسبة تجعلني قادراً على تحمل هذه المسؤولية".

وعن علاقته السابقة بهودجسون حينما كان الأخير مدربا لليفربول قال جيرارد البالغ من العمر 31 عاما "لقد عملت معه من قبل في ليفربول لمدة سبعة شهور وتعرفت على قدراته جيداً".

وتفتح إنكلترا مبارياتها في البطولة بلقاء فرنسا في الحادي عشر من حزيران/يونيو المقبل في أوكرانيا، وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أوكرانيا والسويد أيضا.

يذكر أن بعثة المنتخب الإنكليزي ستقيم في بولندا رغم أن مبارياتها في الدور الأول تقام في كييف ودونيستيك بأوكرانيا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1082
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019