• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

جوارديولا يُغازل إبراموفيتش: لو تقدر على ثمنى.. أنا موجود!!!

جوارديولا يُغازل إبراموفيتش: لو تقدر على ثمنى.. أنا موجود!!!
كفر و وتر / وكالات 

أعاد المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا، الأمل للملياردير الروسى رومان إبراموفيتش، مالك نادى تشيلسى الإنجليزى، بعد تصريحاته الأخيرة التى أكد فيها استمراره فى التدريب فى حالة وصول عرض مغرٍ.

أنهى جوارديولا مشواره مع برشلونة بعدما قاده للتتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على أتليتيك بيلباو، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الجمعة، فى النهائلا، حيث يعتبر هذا اللقب رقم (14) الذى حققه المدرب الإسبانى الشاب مع البارسا طوال أربعة أعوام قضاها فى "كامب نو".

ذكرت صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية، اليوم السبت، أن تراجع جوارديولا عن فكرة الراحة لمدة عام من التدريب ورغبته فى مواصلة مشواره التدريبى فى حالة وصول عرض مُغرى له، أعاد الأمل لإبراموفيتش فى إمكانية التعاقد معه لقيادة بطل أوروبا فى الموسم المقبل، خاصة أن مندوبى الملياردير الروسى لم ينقطعوا عن مفاوضات جوارديولا.

قال جوارديولا: "سأكون جاهزًا لتدريب نادٍ آخر إذا نجح فى إغرائى، سأعمل على شحن بطاريتى وشحن عقلى وأخذ قسط من الراحة وسأنتظر وبعد ذلك سأقرر".

فى ذات السياق، أحيت تصريحات جوارديولا أمال ليفربول أيضًا لتجديد مفاوضاتها معه، حيث سبق وعرض النادى الإنجليزى توليه تدريب الفريق من خلال شقيقة ووكيل أعماله، ولكنه لم يرد على خلفية رغبة جوارديولا فى الراحة لمدة عام وهو ما تراجع عنه فى تصريحاته الأخيرة.
1
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1697
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019