• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

عائد عائد عبد المهيمن

عائد عائد عبد المهيمن
  دائرة الكره فى الهلال فاشله وعديمة الجدوى وقاعده ساكت زى ما قال اخونا ود عبد الماجد .
 فما يشهده الهلال من مشاكل وخلافات يحمل وزرها هذا الثالوث الفاشل من قدامى لاعبى الهلال وقد بدأت خيبتهم منذ ان همس بعضهم فى اذن الفرنسى غرزيتو ان البرنس كثير التدخل فى شئون المدربين وظلت المشاكل تتفاقم والى يومنا هذا فى سابقة لم يشهدها الهلال فى تاريخه الحديث
 لقد توالى على رئاسة الهلال رؤساء ومدربين كثر ولكن لم نسمع يوما هتافا قاسيا كالذى سمعنا ( لا نريد سباب الدين ) (وارحل ارحل ياغرزيتو )
 بعدها تواصل فشل دائرة الكرة فى احتواء مشكلة بكرى المدينه وغرزيتو
 ثم تواصل فشل دائرة الكره فى اقناع
 بعض المحترفين حين رفضوا صعود الطائرة المتجهة الى الجزائر
ثم تواصل فشل دائرة الكره حين تشاجر علاء ىالدين يوسف وديمبا بارى
وتشابكا بالايدى والاقدام امام الكاميرات والجماهير وسط صمت ثلاثى الفشل الهلالى
 معقول ضرب بالبونيات بين لاعبى الهلال ؟ وهل تحول نادى الهلال لنادى للملاكمه وقد صدق الشاعر حين قال : اذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت كلهم الرقص
ان ما يؤكد فشل هذا الثالوث فى حل المشاكل الهلاليه ان جميع هذه المشاكل تفلت من يدهم والى الاعلام وبسرعة
ماهو محزن حقا ما اشار اليه الكابتن على قاقارين وفى حواره مع سودان فوق بان الاوضاع فى الهلال حرجه للغايه وان الخلافات قد وصلت الى اللاعبين ولزام علينا ان نتدخل جميع لوضع حد لهذه الخلافات التى قد تدمر الهلال وهى رسالة موجهة للثالوث الفاشل الذى لا شغل له غير الجلوس حول غرزيتو وقد سألنى صديق ظريف عن هؤلاء الجالسون حول الفرنسى غرزيتو فقلت له انهم دائرة الكره فضحك وقال والله قايلهم البودى قارد للمدرب وتساءل لماذا 3 مساعدين ؟
اجزم انه لا دور اخوتى لهذا الثالوث الذى يعتقد البرير انهم يفيدون الهلال غير خلق المزيد من المشاكل للهلال ويجب على هؤلاء الرحيل وأعادة الشاب المهذب عبد المهيمن الامين مديرا لدائرة الكره دون الظن انه محسوب على الارباب واليكم اخوتى بعض مآثره فى الهلال احصائيا كما عددها اخونا الطاهر الطيب فى صحيفة قوون :
تقرير : الطاهر الطيب
قدم السيد عبد المهيمن الامين عطاء ثراً في مختلف القطاعات بفريق الكرة بنادي الهلال اعلن بها عن نفسه كفاءة شبابية لا تخطئها عين حيث عمل منذ امد بعيد في لجنة تسجيلات وتأمين لاعبي الهلال ليضع بصمة ايجابية في الجهاز الاداري ابان توليه شئون دائرة الكرة والتي حقق فيها الكثير من النجاحات واكتسب خبرات ادارية بالصقل والممارسة ستفيد القبيلة الزرقاء في مشوار فريق كرة القدم المقبل المحلي والقاري.


صاحب خبرة كبيرة
اخلص السيد عبد المهيمن الامين في عمله لدرجة كبيرة لتصقله ممارسته في دائرة الكرة لفترة طويلة حتى تمكن من معرفة اسرار الجهاز الاداري للازرق معرفة تامة واضحى صاحب خبرة كبيرة جداً في مجال دائرة الكرة الذي اصبح في حاجة للتخصص لمواكبة التطور الكروي من حولنا وقام عبد المهيمن بواجباته الادارية على اكمل وجه وذلك بالمظهر المشرف الذي يظهر به لاعبو الازرق في التدريبات والمباريات وفي صالات الطعان والفنادق والمطارات الداخلية والخارجية واكتسب عبد المهيمن خبرة في التحضير للمباريات من خلال اشرافه على الاجتماعات التقليدية الفنية للمباريات التنافسية المحلية والقارية واضحى يعرف اسرارها وخباياها من خلال مشاركات الهلال المتكررة خاصة في المباريات الخارجية الافريقية في بطولتي دوري الابطال والكونفدرالية.

جنب الهلال الشكاوي
طوال مسيرة عبد المهيمن الامين في دائرة الكرة قام بعمل كبير ومؤسس بجانب اهله خلص في رصد انذارات لاعبي الفريق المحلية والقارية ولم يتعرض الازرق في عهده لاي اشكالية تورط او تدين النادي في شأن اللاعبين مما يؤكد اجادته التامة لعمله.
نال السيد عبد المهيمن الامين الاشادة والتقدير من كافة الاهلة عندما قام بدور رائع وتاريخي بتنوير مجلس تسيير نادي الهلال بالاحتياجات الماسة التي يريدها فريق كرة القدم من اموال للاعبين ومعسكرات وخلافه بعدما تنحى مجلس الارباب بصورة مفاجئة ولم يجد قادة المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم وقادة لجنة التسيير شخصاً عالم ببواطن الاوضاع الهلالية كعبد المهيمن الأمين والذي قدم لهم المفيد لاجتياز الهلال منعطف تاريخي خطير بفضل تواجد عبد المهيمن في الاحداث الهلالية حلوها ومرها.

محب متبتل في حب الهلال
كل من يعرف عبد المهيمن الامين خاصة عن قرب يظل على يقين تام بانه محب متبتل في محراب الهلال الكيان لا ينظر الي مناصب او يتطلع لرضا اشخاص بل همه الاول والأخير بان يكون الهلال متسيداً للساحة الرياضية.

متعاون مع الاعلام وكاتم اسرار الهلال
ظل عبد المهيمن الامين كاتم اسرار الهلال خاصة فيما يتعلق بالتسجيلات وابان مهمته في الجهاز الاداري ظل متعاونا لابعد الحدود مع الاعلام بكافة وسائله ويعتذر بادب جم اذا كانت الظروف غير ملائمة للحديث او التصريحات.

كرم من جهات عديدة
حظى السيد عبد المهيمن على العديد من التكريمات من مختلف القطاعات والفئات لجهوده الوافرة وبصماته الواضحة في دفع الحركة الرياضية والشبابية نحو الامام والافضل.

تصدى للعديد من المهام الادارية
تصدى السيد عبد المهيمن الامين للعديد من مهام مجلس الادارة عندما ترأس عدد من البعثات الداخلية بجانب كبتن فوزي المرضي وكذلك اشرافه على العديد من معسكرات الهلال الاعدادية الخارجية.

فرض الانضباط بالاحترام المتبادل
كانت سمة جميع معسكرات الهلال للمباريات المهمة والكبيرة في البطولة المحلية والخارجية الانضباط الذي كان يفرضه عبد المهيمن بالاحترام الكبير المتبادل بينه وجميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر.

صاحب رؤية ثاقبة
يتمتع عبد المهيمن الامين بكارزيما عالية وسط اللاعبين ودائما ما تجده يحل المشاكل والصعوبات التي تواجه اللاعبين في حينها دون التصعيد لمجلس الادارة مما يخلق ود وروح طيبة بينه والجميع في الاسرة الهلالية.

اجماع هلالي على استمراريته
هنالك اجماع تام من افراد الكيان الهلالي بان السيد عبد المهيمن الامين شخصية محبوبة واكتسبت خبرات كبيرة في مجال دائرة الكرة لذا يفضلون ان يواصل المسيرة بجانب اقرانه حتى تعم الفائدة للقبيلة الزرقاء.

عبد المهيمن شامة في جبين الهلال
كل هذه الاضاءات والمواقف لعمل السيد عبد المهيمن الامين في لجنة تسجيلات الهلال ودائرة الكرة قليل من كثير وبحق يعتبر عبد المهيمن الامين شامة مضيئة في جبين الهلال.

هذا الرجل اجدر بتقلد دائرة الكره الهلاليه ففى عهده كان الهلال بدرا

ختام المسك
1 = 3

عبد المهيمن = خالد بخيت وابوشامه وحمد كمال
اللهم انى بلغت اللهم فاشهد
محمد حسن شوربجى
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4205
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر أبوجيقة 05-26-2012 10:0
    نشهد بأنك قد بلغت وزيادة فحقيقة حال الهلال لا يسر فدائرة الكرة ممثلة في ثلاثييها لا تستطيع ادارة دفة الكرة في الهلال والدليل على ذلك فكل من شاهد اللقاء الذي تم تقديمه في برنامج ساعة رياضة (المحاور طبعا كان ضعيف بدرجة امتياز) مع كابتن ابراهومة وحمد كمال.. وكيف كانت اجابات حمد كمال تنتقص للقوة والشجاعة عكس ابراهومة الذي كان على عهده جريئا ومحادثا لبقا فكل الاسئلة الضعيفة التي وجهت الى حمد لم يستطع الاجابة عليها بكل جرأة وشجاعة حتى يثبت لنا بانه قوة الاجابة على السؤال تنبع من قوة شخصيته كاداري في الهلال.
  • #3
    الامين عبدالله فضل ركاب 05-26-2012 10:0
    غريبه ؟؟؟ كل الهتيفه اللذين يكتبون هذا السخف اليومي دعما للبرير او للارباب يتساوون في الجهل باللغه وعدم الترتيب ولذلك لا يخرج القارئ بشيء سوي الحسره علي حال الهلال .كان بامكان هذا الشخص ان يقول لنا باختصار ...اسقطوا البرير وانتخبوا حبيب الملايين صلاح ادريس بدل اللف والدوران . ملحوظه صغيره انا وبعيدا عن المزايدات الاربابريريه اري ان عبدالمهيمن كان جيدا في قيادة دائرة الكره ولكن الارقام تقول انه ترك الهلال وصيفا والدائرة الحاليه يتصدر الهلال بفضلها الدوره الاولي .الغريب في الامر هو هذا الفرح الطاغي والشماته الكريهه اللتي يفيض بها المقال عن حال الهلال .
  • #4
    فضل عبدالرحمن فضل -هلالي بالميلاد 1966 05-26-2012 08:0
    خاطئاً من يقول لا فيما ابتدرته في مستهل حديثك الطيب هذا (عائد عائد يا عبدالمهيمن)ومخطئ من يجادلك سلباً حول ما ذكرته في السيرة الذاتيةالنيرة لعبدالمهيمن ومخطئاً ايضاً من لا يوافقك الرأئ في خاتمة حديثك الواضح هذا . ولا شك مطلقاً لكل هلالي اصيل بأن عبدالمهيمن هو ابن الهلال البار الذي لا مثيل له فهو الجندي المجهول لكل من يرمي بسهامه نحو الهلال الكيان فهو ذلك الرجل الخلوق المؤدب المهذب والموقر الذي يفرض احترامه بافعاله واعماله هو كل الاطمئنان لشعب الهلال وزاد المعارك لانتصارات الهلال العريضة وهو العالم بأمور وخفايا هلال المجموعات . لذلك اتعجب وأتسأل !!! ماذا ينتظر شعب الهلال لعودة عبدالمهيمن على رأس الهرم الاداري كمدير لادارة الكرة؟؟ . انه الوقت المناسب لعودة هذا الرجل الى مكانه الطبيعي المناسب . الله الوطن الهلال الكيان والله أكبر والعزة للهلال
  • #5
    كامل حمد 05-25-2012 10:0
    تحياتي للاخ شوربجي الذي لم يقل الا الحقيقه فالاخ عبد المهيمن فعلا هو الرجل المناسب في المكان المناسب ويجب ان يتفق عليه كل الاهله ولا اعتقد ان هناك من هو اجدر منه بدائرة الكره في الهلال اتمنى ان يعود مجلس الهلال الى صوابه ويعيد الاخ عبد المهيمن الى دائرة الكره حتى يعود الهلال كما كان في عهده شكرا لك شوربجي على هذا المقال الرائع و عائد عائد عبد المهيمن كامل ابراهيم حمد الشارقه
  • #6
    أزرق الهوي 05-25-2012 07:0
    هل عبد المهيمن .. أم بكاء ونواح على صلاح إدريس وهيثم مصطفى .. اصبحنا لا نفهم إلى أين يرمي معظم كتاب الهلال.
  • #7
    حسن كورنر 05-25-2012 06:0
    يا شوربجى كنت زول دغري مالك اليله ؟ عبد المهيمن قدم الكثير و يشكر عليه و لا نغمطه حقه و لكن له بعض الاخفاقات التى ارتبطت باربابكم و لا نرى دلاعى لذكرها الآن و هذا الثالوث يقدم اكثر مما قدمه على الملاعب (طمعاً فى مواصلة النجاحات ) و نرى انهم اصابوا قدراً كبيراً من التوفيق رغم العراقيل و الاتهامات الباطله منكم فقط لإستثمار نجومية هيثم دون مراعاه لقدسية الكلمه . و مشسكلة هيثم عاديه جداً و يحلها الكبار و من يسمون او يصفون انفسهم بانهم اقطاب الهلال و لكنهم للاسف خلقوا المشكله و يصبون الزيت على نارها مستغلين آله اعلاميه تهاجم مجلس الهلال و لجنته الفنيه دون ان تلتفت لخصوم الهلال و ما يفعلونه . لذلك نصنفكم بانكم اخطر من الخصوم و لنا عوده بالتفصيل
  • #8
    عليان طيفور 05-25-2012 05:0
    [SIZE=4]عبدالمهيمن الامين المعروف في مدينة كوستي باسم مناوا هو من الكوادر الهلاليه الممتاز نعرف مناوا بانه بحب الهلال بدرجة الجنون منذ كان لاعبا بالهلال كوستي هو يعرف كل صغيرة عن كرة القدم ومناوا مكسب كبير للهلال ومناور انسان ودود وطيب ومخلص في عمله مبروك للهلال بالشاب المخلص عبدالممهين(مناوا)[/SIZE]
  • #9
    هشام احمد يوسف البشير 05-25-2012 05:0
    كلمات في محلها سطرها محمد حسن دائر الكر لم تحل اي مشكل في الهلال الي الان بل تصب البنزين على النار اريحوا الهلال من هذه الدائرة واريحوا جماهير الهلال منها
  • #10
    ibrahem 05-25-2012 05:0
    اخي محمد حسن شوربجي لك التحية ... في رأي انك قد اجحفت في حق الاخ عبد المهمن وذلك حسب الحسبة التالية :- الاخ عبد المهيمن 1 = 3 .... ( معادلة 1) الثالوث الغير مرح 3 = صفر .....( معادلة 2) ومن خلال المعادلة ينتج ان الصفر لا يساوي 1 الم تري انك قد ظلمت الاخ عبد المهيمن ... لك التحية
  • #11
    كتاااااااااااحة 05-25-2012 04:0
    يا شوربجي بصفتي مشجع لابو الهل لا مانع من عودة عبدالمهيمن وارجو ان تذكره بان لا ينسي ان يجلب معه عصاه السحرية :cool:
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019