• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

فيلم سفاري الهندي وتقرير السعودية المضروب ؟ وتوقيتات العودة

فيلم سفاري الهندي وتقرير السعودية المضروب ؟ وتوقيتات العودة
 فيلم سفاري الهندي وتقرير السعودية المضروب ؟ وتوقيتات العودة الغريبة وضرر الكيان!

استقبل كل محبي المريخ في كل مكان اصابة نجمهم المحبوب سفاري منذ الموسم الماضي بالصدمة والقلق والدعاء له بالشفاء والعودة لمواصلة جهوده وابداعه مع الفريق، وتابع الكل رحلة علاجه بين الداخل ومصر والامارات ، والنجم يعاني والجمهور يترقب بين تصريحات العودة السريعة والحاجة للمزيد من الوقت حال التضارب والضبابية شانه شان القائمة الطويلة لكل مصابي الفريق ، الشغيل وارغو، وراجي، وكلتشي ( الذي انقذته رحلة لندن )، ومجدي امبدة واخيرا اكرم وضفر وغيرهم ؟؟؟ حتى اصبحت مثل الافلام الهندية والمسلسلات المكسيكية ؟؟
الاصابات تحدث في كرة القدم ونتمنى الشفاء لكل المصابين وان كانت اصابات لاعبي المريخ وتكرارها اصبحت مسالة تحتاج لوقفة؟ (ولنا عودة لاسبابها باذن الله) ؟؟ وكما ذكرنا شارفت رحلة استشفاء سفاري ان تكمل العام او تزيد ؟؟ واصابة وارغو لاعب ملايين الدولارات ان تكمل نصف الموسم ! ولم تقصر ادارة المريخ مع لاعبيها في الاهتمام بعلاجهم داخليا او خارجيا ؟؟ ولكن ما نحن بصدده البحث عن مكامن الاخفاق في متابعة هذه الملفات التي تضرر منها المريخ الكيان كثيراً!!.
لفت انتباهي اعلان تماثل سفاري للشفاء ورجوعه للمستطيل الاخضر لدفع ضريبة المريخ الخبر الذي افرح محبي المريخ في كل مكان ، وظهر سفاري لدقائق معدودة وغاب فجاةً بنفس فجائية اعلان العودة ؟؟ وتوقيت العودة ( والموسم يكاد ينتصف وتسجيلات نصف الموسم تكاد تبدأ )؟؟ ، وبنفس فجائية تقرير السعودية الذي تم في ظرف ايام والجميع يبحث عن خانة تمنع اعارة لاعب يستفيد منه الفريق ايام التسجيلات الرئيسية تلك الايام التي عانت فيها ادارة المريخ وهي تبحث عن حلول لاكمال خطتها في الاحلال والابدال ؟ تستجدي اللاعبين الذين يمثلون قيادة المريخ وتهمهم مصلحته ومصلحة جماهيره !!! وسفاري الذي غاب لشهور وشهور دون ملامسة الكرة ((( فجاتن))) وفي ظرف ايام ياتي تقرير السعودية بسلامة سفاري ورجوعه لملامسة الكرة بعد اسبوعين!!! واستبشر الجميع خيرا برجوع الكابتن المحبوب، وذهب قلق اللاعب الخبرة في صفوف الفريق والذي يحتاجه الفريق في كل البطولات المحلية والخارجية رغم اختلاف البعض على مردوده في الموسم السابق؟ ويبقى من هم اقل عطاءً وموهبةً ووضعاً صحياً ، ومرت الاسابيع والشهور ولم يعد الكابتن كما قرر التقرير السعودي ولم يبقى اللاعب الذي يحتاجه الفريق في قائمته ويتضرر الكيان ؟؟؟؟ ويتكرر نفس مشهد نهاية الموسم باقتراب منتصف الموسم وعلى طريقة الافلام الهندية المتشابهة الوقائع والشخوص بعودة اللاعب معافى ؟؟؟ أما آن الاوان لادارة المريخ للبحث والتقصي ومحاسبة الاخصائي الذي كتب تقرير سفاري واضاع على الفريق الكثير! وكان ضمن اسباب ما يحدث الان من ماسي واخفاق ؟؟ اتمنى ذلك سادتي في مجلس المريخ الموقر.


ابوعبيدة محمد الحسن
امسح للحصول على الرابط
 4  0  5136
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الضكر 05-20-2012 01:0
    انا كتبتا كثير وكثير عن هذا الملف ولكن كلها مصالح ووساطات وضهير ومحسوبية قاتل الله الواسطات في زمن الانقاذ
  • #2
    كتاااااااااااحة 05-20-2012 09:0
    امرك عجيب يا ابا عبيدة بن الجراح .. متعة الالوان احلي من المقال نفسه يعني عايز تورينا انك من انصار المرخرخ ؟؟ دي عرفناها ((( فجأتن ))) كاتبها بالدارجية لماذا ؟؟ اذا كتبتها بالدرب العديل فجأة كان اعطت للموضوع حقه ولكن بالطريقة التي كتبتها بها خصمت منه الكثير لانك تكتب (موضوعا) وليس ( تعليقا ) .. سؤال بريء كيف لادارة المريخ ان تحاسب الاختصاصي ؟؟ اظنك تقصد ان ترفع شكوي ضد الاختصاصي .. اليس كذلك ؟؟ وبالمناسبة علمت فيما علمت ان اخصائي خطأ شايع والصحيح اختصاصي .. والله اعلم
  • #4
    الصافي الواضح 05-20-2012 02:0
    كنت اتمني من ادارة المريخ اعارة سفارى الى احد اندية الممناز لحين الشفاء وتسجيل اسحاق كرنقو بعد ان استطاع فاروق جبرة ان يجعلة افضل باك شمال في السودان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019