• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لمواجهة زامبيا في الثانى من يونيو

إعلان قائمة صقور الجديان بعد نهاية الدورة الأولى ومباراة تحضيرية من العيار الثقيل!!!

إعلان قائمة صقور الجديان بعد نهاية الدورة الأولى ومباراة تحضيرية من العيار الثقيل!!!
كفر و وتر / الخرطوم / 




يعلن الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني الاول عقب انتهاء مباريات دورة الممتاز الاولي قائمة المنتخب الأول المستعد لخوض اولي مبارياته امام نظيره الزامبي في الثاني من يونيو المقبل في تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل والتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الامم الافريقية 2013 بجنوب افريقيا وقائمة المنتخب الذي سيشارك في بطولة كاس العرب في نسختها الجديدة التي تستضيفها الممكلة العربية السعودية وكان قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم امنوا علي مشاركة المنتخب الوطني الثانى (ب) في هذه البطولة واجازة خطة الاعداد
للمنتخب الوطني الاول والتي ستبدأ بمعسكر تدريبي قصير لمدة اربعة ايام بالعاصمة الاريترية اسمرا قبل ان يعود للخرطوم ويخوض تجربتين او تجربة ودية قبل مواجهة منتخب زامبيا في الثاني من يونيو المقبل.
من جهته اكد المدرب العام لصقور ا لجديان الكابتن مبارك سليمان بان المنتخب سيكون جاهزا للاستحقاقات المقبلة خاصة ان اللاعبين شاركوا مع انديتهم في بطولة الدوري الممتاز والبطولتين الافريقيتين دوري الابطال والكونفدرالية اضافة الي التدريبات التي سيخضعوا لها والتجارب الودية التي سيلعبها المنتخب قبل الدخول عراك التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم وامم افريقيا وشدد علي ان الجهاز الفني ظل في حالة رصد تام لاداء اللاعبين مع انديتهم في الدوري والبطولات الافريقية وان المنتخب يحتاج لاعداد قوي وجاد حتي يستطيع ان يحقق افضل النتائج
ويظهر بمظهر جيد ومشرف واشار الي ان النجاحات المشرفة التي حققها صقور الجديان في نهائيات بطولة امم افريقيا الماضية بغينيا الاستوائية والجابون وضعت الجميع امام تحدي كبير واضاف اعتقد علينا ان نستعد بشكل جاد وقوي حتي نكون جاهزين بصورة جيدة تجعلنا نؤدي في المباريات المقبلة والتي تعتبر صعبة بمستوي بدني وفني افضل ونحقق نتائج تساعدنا في بلوغ مراحل متقدمة واكد المدرب العام مبارك سليمان ان مشاركة المنتخب في بطولة كاس العرب بالسعودية فرصة سانحة للتحضير بشكل جيد خاصة انهم يعتبرون ان المنتخب المشارك في هذه البطولة يمثل العمود الفقري للمنتخب الاول وتمني سليمان ان يجد ا لمنتخب في الفترة المقبلة مزيد من الاهتمام والدعم اللازم وتوفير كل احتياجاته ومعيناته لانه يدافع عن سمعة الكرة السودانية في المحافل الخارجية.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  2602
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابجاكوما 05-19-2012 01:0
    وتمني سليمان ان يجد ا لمنتخب في الفترة المقبلة مزيد من الاهتمام والدعم اللازم وتوفير كل احتياجاته ومعيناته . يعنى أبدونا من أكل الطعمية(صقور الجديان وطعمية تركب كيف دي )
  • #2
    ابجاكوما 05-19-2012 11:0
    معسكر أرتريا أول الاخطاء سيكون (أقل تكلفةنعم ولكن بدون خوض مباريات تفتيش حقيقي وغربله). مشاركة اللاعبين في الاستحقاقات الافريقية نتايجه شنو (هزيمة وخروج القمة من الأبطال ومن ثم خروج من الكونفدرالية ... باعتبار ما سيكون) .
  • #3
    ابجاكوما 05-19-2012 11:0
    والله حقيقة ناس ماعندها طموح ، يعني الهدف من المشاركة وأقصى ما نتمناه (أفضل النتائج فقط) ؟؟؟ لي متين نحنا حانشارك من أجل المشاركة ؟؟؟ متى سنضع هدفنا الاساسي المشاركة من أجل التأهل. حاجة تجيب الـ (لاأدري)!!!!
  • #4
    حبيب القلب 05-19-2012 09:0
    تحياتي طالما نفس الوجوه معتصم ومجدي واسامه والطريفي في الاتحاد لا ينصلح حالنا وسوف نخرج من جميع البطولات الفريق يحتاج إلى اعداد طيب حارس يعدوه لك ومن الذي سوف يعده مازدا لا يسعني إلا أ ن أقول الرياضة فكر وثقافة وليس سفر وتمثيل وبدل سفريات وفنادق الرياضة علم وبذل وعرق وليس أكل وشرب وفنادق ورحلات الرياضة عمل وليست نوم وتنظير الكلام الذي نسمعه من معتصم ومجدي واسامة والطريفي هو نفس كلام المدرب يعني مدربين وإداريين مع العلم أنكم لا تدرون ولا تدرون أنكم لا تدرون أالله أرفع غضبك عنا ولكم التحية
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019