• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

برئاسة البروفيسور عز الدين عمر موسى

الإعلان عن تأسيس الهيئة القومية للدفاع عن الوطن

الإعلان عن تأسيس الهيئة القومية للدفاع عن الوطن
كفر و وتر / الرياض / أعلن في العاصمة السعودية الرياض عن تأسيس الهيئة القومية للدفاع عن الوطن تحت رعاية الأستاذ عبد الحافظ إبراهيم سفير السودان بالمملكة .

وتعمل الهيئة التي يترأسها البروفيسور عز الدين عمر موسى لدعم استقرار الوطن عبر حشد وتوظيف طاقات جميع أبناء السودان بالمملكة , والسعي على خدمة تلك الرسالة بكافة السبل والوسائل الممكنة .

وأوضح البروفيسور عز الدين عمر أن أهداف الهيئة تتمثل في حشد الدعم المادي والعيني لصالح القوات المسلحة لتحرير المناطق المغتصبة , وحث أبناء الجالية السودانية بالمملكة للمساهمة وتقديم كافة أشكال الدعم لصالح إعادة تعمير المناطق المتأثرة بالحرب ,والسعي الجاد على تقوية وتوحيد الجبهة الداخلية بين كافة مكونات الوجود السوداني .

وبين أن هيكل الهيئة يتكون من مجلس عام يضم أكثر من مائة عضوا ينبثق عنه مكتب تنفيذي يتألف من رئيس الهيئة ونائبة البروفيسور علي مصطفى والأمين العام المهندس إبراهيم محمد علي ونائبين للأمين العام هما الأستاذ محمد زيدان كوة والأستاذ أبو بكر محمد علي , وأمين أمانة المال الأستاذ سمير عبد المطلب وأمين أمانة الدعم الشعبي الأستاذ هاشم محمد سعيد وأمين الإعلام الأستاذ عوض أحمد عمر وأمين الدعم الصحي الدكتور عبد الرحمن حسن شمينا وأمين التنسيق بين المناطق العقيد (م) فاروق محمد زيادة وأمين دعم المؤسسات والهيئات الأستاذ العالم أحمد محمد وأمين المناشط والبرامج المساعدة الأستاذ ناجي أحمد البشير

وأشار إلى أن الهيئة وكسائر أبناء السودان أفرادا وجاليات تشملها رعاية سفير السودان بالمملكة الأستاذ عبد الحافظ إبراهيم , كما يترأس نائبه السفير قريب الله الخضر هيئة الإشراف العليا للهيئة التي تضم إلى جانبه المستشار العام بالسفارة والملحق العسكري والمدير الإقليمي للخطوط الجوية السودانية بالرياض ,إضافة إلى ضباط الهيئة الثلاثة .

ومن جانبه أوضح المهندس إبراهيم محمد علي الأمين العام أن المكتب التنفيذي للهيئة عقد اجتماعه الأول في حضور السفير قريب الله الخضر المشرف العام , حيث تم استعراض رسالة الهيئة وأهدافها ومكوناتها , وموجهات العمل خلال المرحلة القادمة والتي تتطلب البدء الفوري في أعمال الأمانات ومطالبتها بتقديم خططها وتصوراتها للمكتب التنفيذي في بحر هذا الأسبوع .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1561
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    كاكا 05-14-2012 07:0
    ظل النظام يخصص للقوات المسلحة والأجهزة الأمنيةأكثر من 65% من الميزانية السنوية للدولة على حساب حليب وعلاج وتعليم أبنائنا و ال 35% الباقي مرتبات للدستوريين هذا غير المخصصات والامتيازات والاعفاءات الجمركية والضريبية التي يتمتع بها منسوبي العصابة الحاكمة وأقاربهم ومحاسيبهم.. وبعد ده يطلبون من الشعب دعم مادي .. بالله عليكم يا هولاء: هل يستطيع من ألهبت حكومتكم ظهرهم بالجبايات والرسوم والذل والهوان وجعلتموه يمارس الحياة بلاروح ولا جسد أن يدعم مادياً يا هولاء .. أتقوا الله وبطلوا التقرب والزلفى وأختاروا طريقة أخرى لاظهار ولائكم أو دعمكم للوطن أو للطغمة كل حسب هواه وحسب مبتغاه وقولوا الحقيقة وناصحوا القلة المتحكمة التي تدير البلاد على نظام رزق اليوم باليوم حتى أدخلت البلاد في نفق لا غرار له.. أتقوا الله وقولوا لهم تنحوا يرحمكم الله فأنتم لا تقدمون للمواطن شئ غير الكذب والنفخ الاعلامي وقولوا لهم إن الحكومة باتت لا تقدم للشعب وإن هذا خطر على معنى الوطن عند أبنائنا وأنكم بهذا تدمرون البلد وتمحوا الولاء له.. بالله عليكم أنظروا حولكم وشوفوا ماذا تقدم الدول لمواطنيها حتى تعمق لديهم معنى الوطنية والولاء والاخلاثصوحب العمل .. أين العدالة واين المساواة وأين محاسبة المفسدين ,اين التعليم وأين الصحة .. أنظروا ثم أعيدوا النظر كرتين.. والله من وراء القصد..
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019