• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الهداف الجزائرية

جمعية الشلف تطيح الهلال السوداني،تدخل التاريخ!!!

جمعية الشلف تطيح الهلال السوداني،تدخل التاريخ!!!
كفر و وتر / وكالات 

تأهل فريق جمعية الشلف إلى دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا بعد أن تعادل أمام ضيفه نادي الهلال السوداني بنفس نتيجة الذهاب 1-1.

حسم التأهل بالضربات الترجيحية، وكان رفقاء مسعود قاب قوسين من الإقصاء بعد أن تقدم الضيوف السودانيون في النتيجة في الدقيقة 31 من الشوط الأول عن طريق علاء الدين يوسف، لينتهي الشوط الأول بتقدم السودانيين بنتيجة 0-1.

الضربات الترجيحية حسمت التأهل بعد هدف علي حاجي

وعاد رفقاء الحارس غالم في النتيجة خلال العشر دقائق الأخيرة، حيث منح البديل عشيو كرة دقيقة من الجهة اليمنى نحو رأسية علي حاجي الذي وضع الكرة في الشباك، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-1 وهي نفس نتيجة الذهاب ليلجأ الفريقان إلى الضربات الترجيحية بما أن نظام المنافسة الإفريقية لا تلعب فيه الأشواط الإضافية، واستطاع "الشلفاوة" حسم التأهل بـ 4-2، حيث ضيع علي حاجي صاحب هدف التعادل واحدة من ضربات الأولمبي، بينما كان الظهير بوحافر صاحب آخر ضربة لتتأهل الجمعية لأول مرة في تاريخها لدور المجموعات من أقوى منافسة إفريقية للأندية.

امسح للحصول على الرابط
 4  0  2764
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابي علي السكين 05-13-2012 09:0
    كيف لفرقنا ان تصعد وكلها مشاكل بين الأعبين والمدرب أو بين الادارة والاعبين واسباب المشاكل الادارة في المقام الأول
  • #3
    ابوعمر _ جدة 05-13-2012 01:0
    حاجـة مؤسفة نحنا اي فريق مغمور داير يظهر يجربوه علينا وينجح والمثال لذلك (نصرحسين داي ) هسي وينو؟ اختفي بس غلب الهلال والمريخ .اااااهـ ااااهـ من كورتنا ومن لعيبتنا نوعية غريبة ونرمي اللوم علي المدربين .بالاخر..
  • #4
    مختاار 05-13-2012 10:0
    يلا بلا هلال بلا لمه طيران زي كل عام وما زال الصفر مستمراااااا انا فرحان لخروج الهلال اكتر من حزني علي خروج المريخ عشان المريخ له انجازات افريقية واقليميه اما قريعتي راحت فالصفر ديدنهم والي مزبلة التاريخ هلال السجم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019