• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

سيزار يستفز إبراهيموفيتش فى ديربى الغضب!!!

سيزار يستفز إبراهيموفيتش فى ديربى الغضب!!!
كفر و وتر / وكالات 

فى لقطة طريفة من نوعها، أخرج البرازيلى خوليو سيزار، حارس فريق إنتر ميلان الإيطالى، "لسانه" للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان فى محاولة لتشتيت ذهن الأخير عن تسجيل ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم لميلان وأدرك منها إبرا التعادل لفريقه.

كان الحكم قد احتسب ركلة جزاء لميلان خلال مباراة الديربى ضد الإنتر والتى أقيمت، أمس الأحد، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، وانتهت بفوز الإنتر (4-2) فى الأسبوع الـ37 بالدورى الإيطالى.

ورغم الصداقة التى تجمع بين إبراهيموفيتش وسيزار منذ أن كان الأول لاعبًا فى صفوف الإنتر، إلا أنهما تركوها جانبًا عندما أراد الحارس البرازيلى استفزاز المهاجم السويدى وصرف تركيزه عن ركلة الجزاء، ولكنه لم ينجح فى ذلك ليسجلها إبرا ببراعة فى شباك سيزار.

كانت وسائل الإعلام الإيطالية قد انتقدت تصرف سيزار وأكدت أحقيته بالحصول على الإنذار الثانى فى المباراة ومن ثم طرده، وهو ما تجاهله الحكم، فيما أظهرت لقطات تليفزيونية بين شوطى المباراة كلا اللاعبين يتحدثان سويًا دون أدنى مشكلة وكأن شيئًا لم يحدث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1860
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019