• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

غارزيتو يوسع دائرة المؤامرات بضم سادومبا للبرنس وبقية الضحايا في الطريق .. وهؤلاء ليسوا هلاليين !!

الهلال معتقل في زنزانة البرير وسجن صلاح ادريس

الهلال معتقل في زنزانة البرير وسجن صلاح ادريس
تقرير / فايز ديدي / 

كاذب من يقول ان الهلال ليس به مشاكل !! وكاذب من يقول ان احد الطرفين او كلاهما لا يدفع لاصحاب الحلاقيم الكبيرة ( شبيحة وبلطجية القبض والهبر ) ليسبحوا بحمده ويهاجموا له الطرف الآخر ! وكاذب من يقول ان المعارضة في الهلال تريد الخير للفريق في عهد الامين البرير ! وكاذب من يقول ان ثقة مجلس الهلال لم تهتز في بعض اللاعبين ولم تتهمهم بالتقرب الي المعارضة ولو بصورة مبطنة ! في كل صباح يوم جديد وفي كل مباراة للهلال يزداد الخوف علي الهلال وفريق الكرة علي وجه الخصوص من قطبي المجلس والمعارضة ، (الامين البرير وصلاح ادريس) ،فكل منهما (فاتح) جبهة قتال ضد الطرف الآخر لقضايا شخصية بينهما لا دخل لنادي الهلال بها !
واصحاب الحلاقيم الكبيرة الذين يهتفون بأسماء الاشخاص ،وبإسم لاعب واحد فقط ،بدلاً من تشجيع الفريق ومساندته ،هم في الاساس فرق منظمة قبضت المعلوم ونفخت الحلقوم ،وهؤلاء لا علاقة لهم بالهلال وبعضهم يدخلون المباراة دون ان يعرفوا من هو منافس الهلال في المباراة وبالكاد يحفظون ثلاثة اسماء او اربعة من لاعبي فريق الهلال! بماذا سيستفيد الهلال من هتاف : (سيدا سيدا) والفريق في تلك اللحظات يخوض مباراة افريقية امام الشلف وجاءت نفس التصرفات في مباراة الفريق الآخيرة امام الامل في اشارة الي المطالبة بإشراكه وهي دعوة تتبناها معارضة صلاح ادريس ايضاً،وماذا يستفيد الهلال من هتافاتهم للبرير او الارباب او غيرهما ؟!!
ما دخل الهلال بتهمة سب الدين التي توصم بها المعارضة رئيس النادي وتملأ بها صحفها وتحرض الهتيفة بترديد : (ما دايرين سباب الدين )، لاحد يقبل ان تسب العقيدة ،ولكن هل هذه هي الوسيلة الوحيدة والمناسبة للتقويم ـ هذا اذا افترضنا فعلاً انه سب الدين ،ولماذا اقحام مثل هذه الاتهامات وتكرارها ان لم تكن بالفعل محاولة لإغتيال شخصية المتهم بها ؟؟ وغارزيتو هو الآخر دخل دائرة الاحتراب بضمه سادومبا الي البرنس في قائمة المغضوب عليهم والتي يبدو انها ستمتلئ باللاعبين ان لم يوقف هذا المدرب عند حده ، فهذه الحدة التي يتعامل بها ستأتي وبالاً علي الفريق وستضره في المستقبل القريب والبعيد ، المدرب اشار بطريقة غير مباشرة في حوار صحافي الي ان احد قادة الرئاسة يؤثر علي اللاعب الاجنبي ويقصد سادومبا وسادومبا نفسه رد عليه في صحيفة قوون بأنه لم يشركه امام الامل لأنه طلب منه الاستعانة بهيثم !
الخلاف بين البرير وهيثم مصطفي ازداد وتعمق بعد مساندة المعارضة للبرنس ووقوع الآخير في احضانها في اعقاب استبعاده من المشاركة بواسطة غارزيتو ،فهيثم لم يجد من يطبطب عليه غير صلاح ادريس ومجموعة الروابط التي تهتف بإسمه علي المدرجات ، الامر الذي اغضب البرير وجعله مسانداً لقرار غارزيتو في مواجهة البرنس ،ولما طال الزمن وارتفعت الاصوات لم يجد الامين غير ان يوافق علي حضور جلسة وفاقية مع كابتن الفريق ! الهلال الآن محبوس في زنزانة البرير بحماقاته وادارته الفردية للنادي ،وسجن صلاح ادريس بعناده واسلحته الفتاكة لتسميم الاجواء ومحاربة خصمه اللدود ،ولا يهمه بعدها مصير الفريق في البطولة الافريقية او المحلية !!
هل من عقلاء لتحرير الهلال وإنقاذه من بعض ابنائه ؟؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5116
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019