• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

اختيار هدف روني في مرمى "سيتي" الأجمل في تاريخ البريمييرليغ!!!

اختيار هدف روني في مرمى "سيتي" الأجمل في تاريخ البريمييرليغ!!!
كفر و وتر/وكالات  اختير الهدف الذي سجله مهاجم مانشستر يونايتد واين روني في مرمى جاره مانشستر سيتي في دربي المدينة الشمالية في شباط/فبراير عام 2011، أجمل هدف منذ انطلاق الدوري الانكليزي الممتاز قبل 20 موسما في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص من أنصار اللعبة.

وجاء هدف روني بتسديدة اكروباتية رائعة في الدقيقة 77 مستغلا تمريرة متقنة من زميله البرتغالي لويس ناني ليمنح الفوز لفريقه 2-1 ويضعه على السكة الصحيحة لإحراز لقبه التاسع عشر (رقم قياسي) في الدوري الانكليزي.

وشارك في الاستفتاء أنصار اللعبة من مختلف أنحاء العالم وقد حصل هدف روني على نسبة 26 في المئة من الأصوات، في حين جاء هدف الهولندي دينيس بركامب الرائع أيضا لمصلحة فريقه ارسنال في مرمى نيوكاسل في آذار/مارس عام 2002 في المرتبة الثانية وحصد 19 في المئة من الأصوات. أما صاحب ثالث أجمل هدف فكان الفرنسي تييري هنري مهاجم ارسنال في مرمى مانشستر يونايتد في أيلول/سبتمبر عام 2000 وحصل على 15 في المئة من الأصوات.

وقال روني "لقد نشأت وأنا أشاهد مباريات الدوري الانكليزي الممتاز وبالتالي فان اختياري صاحب أفضل هدف في تاريخ الدوري الممتاز يشعرني بالفخر".

وتابع "لقد شاهدت أهدافا رائعة لباولو دي كانيو، آلان شيرر، توني يبوا وديفيد بيكهام، وأنا فخور أن أنافس هؤلاء واحصل على هذه الجائزة. أريد أن اشكر جميع عشاق الكرة الذين صوتوا لي".



A
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1497
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019