• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

المحبوبون الـ7 الكبار حول العالم!!!

المحبوبون الـ7 الكبار حول العالم!!!
كفر و وتر/وكالات 
عالم الكرة مليء بالنجوم، الكثير منا يكره بعضهم رغم مهاراتهم وقدراتهم الخارقة أحيانا بسبب سوء سلوكهم، وميلهم الدائم للشغب وافتعال الأزمات ونعشق بعضهم لأننا نتشارك في حب نادٍ واحد، و آخرون نعشقهم لمهارتهم وقدراتهم، و لكن هناك من نعشقهم لحسن أخلاقهم إلى جوار مهاراتهم.. وهؤلاء هم اللاعبون المتكاملون.








1- فرانك لامبارد



نجم متواضع محبوب من الجميع، حتى من أشد المتعصبين ضد فريق تشيلسي، منذ ظهوره في 2005 في البلوز، ولامبارد يحصد الإنجازات، و سجل أهدافا حاسمة، بل نال لقب أفضل لاعب في انكلترا.. لامبارد نجم ضمن الـ7 الكبار المحبوبون.



2- ويسلي شنايدر



اللاعب الموهوب المتواضع الذي حقق الكثير من الألقاب مع ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، خاصة الخماسية التاريخية في 2010، و ساهم في بلوغ بلاده للمباراة النهائية في مونديال 2010، و كان أكبر مظلوم في عدم ترشيحه للكرة الذهبية عام 2010.








3- اندريس اينيستا



من منا لا يعشق إنييستا؟! لاعب متواضع بامتياز، من أفضل لاعبي الوسط في التاريخ، إنجازاته لا تحصى، خماسية و سداسية مع برشلونة ، كأس أوروبا مع المنتخب الإسباني و هدفه التاريخي الذي حصلت به إسبانيا على لقب كأس العالم، يعتبر أيضا من أكبر المظلومين لعدم حصوله على الكرة الذهبية، أحبه الجميع لتواضعه و إخلاصه في لعبه، يحبه حتى أشد المتعصبين ضد الفريق الكتالوني.








4- كريم بنزيمة



النجم الذي فرض نفسه بكل تواضع و صمت، برز مع منتخب بلاده، و استطاع أن يفرض نفسه في ريال مدريد، أحبه الجميع، صار المهاجم الأساسي في مدريد، و سجل أهدافا حاسمة لمدريد، لم يصدر عنه أي تعليق استفزازي، ولم يتفاخر بنفسه وبأهدافه في الملعب وخارجه صبر كثيرا حتى نال فرصته، فاستحق احترام الجميع.








5- تشافي هيرنانديز



ابن كاتالونيا، و اللاعب المخلص لها منذ 2002، اشد ما أحبه الناس في هذا اللاعب هو إصراره و عزيمته في فرض أسلوب لعبه حتى لقب بالمايسترو، ألقابه عديدة، ومتعددة من الدوري المحلي إلى كأس أوروبا وحتى كأس العالم، هو الرجل العنكبوت في برشلونة تمريراته حاسمة، شكل أفضل تنائي وسط في العالم مع زميله إينيستا، ومع ذلك لم يثر في حياته أي مشكلة، ويحبه الجميع في داخل الفريق وحتى خارجه، ولم يأخذه الغرور يوما رغم نجوميته.








6- إيكر كاسياس



الحارس العملاق المتواضع، ذو الشخصية القيادية في ريال مدريد، كان له أدوار في منع الكثير من الأهداف مع مدريد و إسبانيا، دخل التاريخ مع الفريق الملكي، هادئ الطباع ليس استفزازيا، ولا متعصبا، فأجمع على حبه الجميع وأصبح نموذجا للاعب القائد.



7- ليونيل ميسي








أسطورة كرة القدم، ومزاحم بيليه ومارادونا وبلاتيني على لقب أفضل لاعب في التاريخ ، أول محرز لـ3 كرات ذهبية متتالية، أسلوب لعبه الخيالي مع برشلونة جعله يتربع على عرش كرة القدم، نجم خجول و متواضع و مخلص لبلده، حلمه أن يحقق مع الأرجنتين كأس العالم لعبه نظيف، لا تهمه انجازاته بقدر ما يهمه تطوير أسلوب لعبه و إخلاصه لبلده و ناديه برشلونة.


امسح للحصول على الرابط
 2  0  1450
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    elfatih /braeem7 05-05-2012 02:0
    NOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO WHERE IS MR CAPTAIN FANTASTIC ST. GERARD (LIVERPOOL)HE IS NO 1.SHAME OF YOU.
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019