• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الفنانة شيرين عبدالوهاب: لم أمنع من دخول السودان!!!

الفنانة شيرين عبدالوهاب: لم أمنع من دخول السودان!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها الشديد من أنباء حول قيام البرلمان بمنعها من دخول السودان، وقالت "اؤكد أنني لم أمنع من دخول السودان ولكن الجهة المنظمة أبلغتني بصعوبة إقامة الحفل في هذا التوقيت لدواعٍ أمنية".
وتناقلت وسائل إعلام أنباء حول منع البرلمان في الخرطوم الفنانة شيرين إحياء حفلة "الربيع وشم النسيم" هناك، بحجة أن غناء شيرين في ظل التوترات الأمنية التي يعيشها السودان حالياً من الممكن أن يقلل من عزيمة الشباب السوداني الذي أعلن تطوعه في القوات المسلحة..
وقالت شيرين: "اؤكد أنني لم أمنع من دخول السودان ولكن الجهة المنظمة أبلغتني بصعوبة إقامة الحفل في هذا التوقيت لدواعٍ أمنية وهو الأمر الذي تفهمته بشكل جيد خاصة أنه لا يعقل إقامة حفل في ظل تلك التوترات الأمنية".
وأضافت: "أرجو من الصحافة وتحديداً المواقع الإلكترونية تحري الدقة في نقل الأخبار خاصة أن علاقتي بالمسؤولين السودانيين يسودها الاحترام المتبادل وبالتالي لا يمكن لأحد منهم أن يتحدث عني بطريقة سيئة مثلما جاء في تلك الأخبار التي جاءت من خيال أصحابها لأنهم لا يعرفون بالتأكيد العلاقات الطيبة التي تربطني بالإخوة السودانيين".


الصحافة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3379
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu Khansaa 04-16-2012 03:0
    تسلمي يا شيرين و الله اوفيتي و كفيتي. لكي الشكر لتقديرك للموقف. و إن شاء الله تحضري للسودان لتطربينافي الوقت المناسب.
  • #2
    حموري 04-16-2012 02:0
    كوبس انك فهمتي كدة وما سمعتي شنو قالوا عنك في البرلمان خصوصا ذلك العضو الذي قال : هو البلد ناقصة رقاصات ؟؟؟ ... هل يعقل ان يكون ذلك كلام شخص مسؤول ؟؟؟ وممكن بسبب هذه التصريحات ان تسوء علاقات الدول مع بعضها
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019