• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

خروج مبكر لوفاق سطيف وصعود أسيك فى الكونفيدرالية

سيمبا التنزاني يتأهل وينتظر اهلي شندي!!!

سيمبا التنزاني يتأهل وينتظر اهلي شندي!!!
كفر و وتر/وكالات فجر فريق سيمبا التنزانى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح فى الإطاحة بنظيره وفاق سطيف الجزائرى، من منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، رغم خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب الثامن من مايو، بولاية "سطيف" الجزائرية، فى إياب دور الـ32.

كان لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بالعاصمة التنزانية دار السلام منذ أسبوعين، قد انتهى بفوز سيمبا بهدفين دون مقابل، ليتعادل الفريقان فى مجموع المباراتين 3\3، إلا أن سيمبا نجح فى حجز بطاقة الصعود، مستفيدا بقاعدة احتساب الهدف خارج لأرض بهدفين.

أحرز أهداف وفاق سطيف، محمد عودية مهاجم نادى الزمالك السابق "هدفين"، ومختار بن موسى "هدف" فى الدقائق 35 و47 و52 على التوالى، فيما جاء هدف سينبا الوحيد عن طريق إيمانويل أوكوى فى الدقيقة 91 من عمر المباراة..ويواجه سيمبا المتأهل من الاهلي شندي وفاروفيارو الموزمبيقي وتلعب جولة الحسم غدا بشندي وكان الاهلي قد حقق الفوز بهدف في موزمبيق.

فى ذات الصدد، صعد أسيك ميموزا الإيفوارى إلى دور الـ16 بعد فوزه على اتوال فيلانت البوركينى بهدفين نظيفين، فى لقاء الإياب الذى جمعهما فى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، علما بأن لقاء الذهاب إنتهى بالتعادل الإيجابى 2\2.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2606
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019