• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الخوف من ما زيمبي هل يبدده الشيوخ

الخوف من ما زيمبي هل يبدده الشيوخ
 يبدو ان ادارة نادي المريخ قد اخذت بمحمل الجد ما يثار في المنتديات والمواقع الالكترونية المختلفة عن تدني نسبة تخطي المريخ لمازيمبي الكنغولي حال تأهل الفريقين الى الدور المقبل من بطولة الاندية الافريقية للابطال هذا العام .
ومن الان بدأ الجميع يتململ وزي ما بقولو مسكتهم الهلاهلا كأنهم قد تخطوا بلاتينيوم الزيمبابوي وانتهى امرهم . وهذه مصيبة كبيرة فمن الطبيبعي ان يترك الجميع مازيمبي وشأنه لانه حتى الان امر الاصطدام به في علم الغيب رغم ان الظروف كلها تشير الى ان المريخ ملاقيه لا محال ولكن لكرة القدم كلام اخر لانها مستديرة وغير مضمونة فقد ينتكس مازيمبي ويخسر بأرضه ولم لا وقد خسر من قبل امام كثير من الفرق اخرها الهلال السوداني الذي هزمه بهدفين في ارضه ولا تقلقوا فلا يوجد فريق لا يقبل الخسارة واتركوا مازيمبي الان وفكرو في الذي امامكم لانه ليس بالخصم السهل ولا هو بالفريسة الضعيفة التي تنتظر فك مفترسها فقد يحقق بلاتينيوم مفاجأة ايضاً في ظل هذا التدهور الشديد في المريخ والذي ظهر في اخر مباراة للمريخ في الدوري المحلي وظهور دفاعه بصورة مخيفة شوارع من اربعة خطوط كل شارع فيه يتسع لالف عنكبة الذي كاد ان ينافس هدافي الدوري من مباراة واحدة لولا سؤ حظه .. هذا ليس تقليلاً من شأن عنكبة ولكنه نموذج من لاعبي الدوري المحلي وهو لاعب يعتبره البعض غير جدير حتى بمحاولة احراز هدف في المريخ ناهيك عن احرازه هدفين وفي مباراة واحدة .
قرأت تصريحاً لاحد اقطاب المريخ ذكر فيه بأنهم سيقومون بالاستعانة باحد المشايخ ليفك سحر وكجور مازيمبي حتى لا يستطيع ان يهزم المريخ بالسحر والدجل الكجور .
في الحقيقة هذا كلام عجيب وفيه مافيه من ضعف وعدم مسئولية لقائل هذا الكلام اولاً من قال لك انك قد تخطيت بلاتينيوم حتى تفكر في مازيمبي . ثانياً من قال لك ان مازيمبي يلعب بالسحر والكجور؟ ومن قال لك اصلاً ان امر الكجور والسحر ينفع في كرة القدم . والله لو كان هذا الامر ينفع ويعطي فريقاً بطولة لما خرج كأس العالم من افريقيا ولا خرجت فرق مثل نيجيريا من المولد بلا حمص من سنين مضت ولكان كأس العالم الان ملك حر لنيجريا ودول افريقية كثيرة . ولا استطاعت البرازيل ولا الارجنتين اليه سبيلاً .
ان مازيمبي يا عزيزي فريق منظم وقوي ولديه ادارة مسئولة وتعرف ما تريد وهو يكسب الفرق بالعرق والجهد لا بالسحر وان كان قد اشار الى هزيمة الهلال في استاده بالخمسة فكلنا يعلم ظروف الهلال في هذه المباراة وكلنا يعلم ان الهلال يصل لدوري الاربعة الكبار في هذه البطولة ثم يسقط الهلال في هذا الدور لعدم خبرة لاعبيه وعدم تعاملهم الجيد في هذه المرحلة المتقدمة من البطلولة ومازيمبي كان قد استغل اخطاء وقتها في الهلال فقام بهزيمة الهلال في عقر داره وذلك ليس مقياساً ولا تؤكد هذه السابقة ان الفريق يعتمد على مثل هذه الامور في اداء مبارياته . وعندما هزم مازيمبي الترجي التونسي بالخمسة ايضاً خدمت الظروف مازيمبي وخدمه الحكم المتواطي الذي انحاز انحيازاً واضحاً للفريق صاحب الارض وقام بطرد لاعب من الترجي ومع هذا الظلم شي طبيعي ان ينهار الترجي وينهزم بالخمسة وذلك ايضاً ليس مقياس يمكن ان نقول به ان كل مبارياته كانت هكذا او ستكون هكذا .
ولو ذكر هذا القطب ان الفريق الكنغولي مشهود له بأنه يشتري الحكام ويحاول استمالتهم بفعل المال كنا قبلنا كلامه وشددنا عليه وطالبنا ادارة المريخ بأخذ الحيطة والحذر لان هذا امر معروف عن ما زيمبي ومعروف ان التحكيم الافريقي تحكيم غير جيد ويمكن ان تكون فيه رشاوي ومجاملة وكل شي ممكن بشهادة عيسى حياتو نفسه .

اتمنى من ادارة واقطاب ولاعبي المريخ ومشجعيه ومحبيه ان ينتبهوا للذي امامهم وهو بلاتينيوم وبعد تخطيه باذن الله عليهم التفكير في مازيمبي وسحره . الا ان كان الجميع يريد ان يجهز الاعذار للمريخ ان خسر من مازيمبي وسقط للكونفيدرالية ويرمونها في السحر وخلافه وانني اتسائل اين كان هذا السحر عندما سقط امام الهلال في الكونغو بهدفي سادومبا واين كان ساحرهم عندما خسرو بهدف ايداهور في الخرطوم ؟

ايمن عبد الله الحاج محمد
الدمام / السعودية
aymn_nna@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2892
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    saad 04-06-2012 05:0
    يا عالم ريال مدريد اخدها ستة من برشلونة في البرنابيو (ملعب ريال مدريد) وما سمعنا بي سحر والا كجور والا غيره. قولوا بسم الله وتوكلوا علي الله وممكن تتخطوا مازمبي
  • #3
    ابراهيم احمد عدلان 04-06-2012 11:0
    مازيمبىمازيمبىمازيمبىمازيمبىمازيمبىمازيمبمازيمبىى الدلاقين راحووووووووووووووووووووووووووووووا فيها
  • #4
    كتاااااااااااحة 04-06-2012 05:0
    انت يا امجد بطل النبش ... كاتب لي الايميل بتاعك باللون المحبب الى قلوبنا وشغال في الجماعة الطيبين انبشك انبشك يا اخي خفف شوية بس انا بكرة خاااايف من السمبك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019