• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

المريخ بين مازيمبي والسقوط للكوفيدرالية

المريخ بين مازيمبي والسقوط للكوفيدرالية
 المريخ بين مازيمبي والسقوط للكوفيدرالية


بحمد الله انتهت جولة الذهاب لبطولات الاندية الأفريقية الدور الاول بنتيجة طيبة لكل الفرق التي تمثل السودان , وبإذن الله ستتأهل جميعها الى دور الستة عشر عندما تلعب فرقنا بأرضها أمام هذه الفرق .
وتبقى المهمة الصعبة لهذه الاندية في دور الستة عشر خاصة المريخ الذي تعتبر مواجهته المرتقبة أمام مازمبي الكنغولي هي الابرز وهي الاقوى بين كل المواجهات وسيلتقي الفريقان بنسبة كبيرة لان فريق مازمبي تعادل خارج ارضه وايضا المريخ تعادل خارج ارضه وهما المرشحان الابرز للتأهل لضعف خصميهما ولتحقيقهما نتائج ايجابية خارج الارض . حيث تعادل المريخ امام بلاتينيوم بهدفين لكل وتعادل مازيمبي خارج ارضه امام الفريق الزامبي باور ديناموز وبالطبع سيتأهل الفريق الفائز بنتيجة المباراتين لدوري المجموعات والفريق الخاسر سيتدحرج الى الكونفيدرالية حيث سيقابل المتأهل من الكونفيدرالية الى الستة عشر مكرر . اعتقد ان المريخ بحالته الراهنة غير مؤهل تماماً ليتخطى الفريقي الكنغولي القوي الذي يعد الابرز في افريقيا لعدة اعوام مضت ولولا انه ابعد العام الماضي بسبب شكوى لكان الان حامل اللقب . نسبة لقوة هذا الفريق وتمرسه وشراسته على ارضه وخارج ارضه .
لعب الفريق الكنغولي اخر مرة ضد المريخ بإستاد المريخ في دورة سيكافا التي نظمها المريخ حيث كان المريخ وقتها في اوج قوته واستطاع المريخ الفوز على مازبمبي بهدفين لهدف واستمرت المباراة لأربعة اشواط واحرز هدف الفوز للمريخ الراحل ايداهور في شوط اللعب الرابع وتأهل المريخ وقتها للمباراة النهائية التي خسرها بهدف امام اتراكو الرواندي .
اعتقد انه على لاعبي المريخ ان واجهوا مازيمبي في الدور القادم ان يلعبو بدون أي ضغوطات فإن تمكنوا من تخطي الكنغولي فتلك نعمة من الله وان استطاع الفريق الكنغولي اقصاء المريخ فلن يخرج المريخ من المولد بلا حمص وسيتدحرج الى الكونفيدرالية وغالباً سيقابل فريق ضعيف قد يكسبه المريخ ويتأهل الى مجموعات الكونفيدرالية وهي فرصة جيدة للمريخ للعب في هذه البطولة المحببة له ولجماهيره وهي فرصة لاحراز اللقب مرة اخرى . اقول هذا لانني صراحة غير واثق من تخطي المريخ لهذا الفريق الشرس نسبة لما يعانيه المريخ من ضعف واضح في كل من خطي الدفاع والوسط ، اضف اليها ضعف حراسة المرمى حيث ان المريخ اصبح يستقبل هدف في أي وقت وفي أي مكان ومن أي لاعب مهما كان ضعيفاً في مستواه فإنه يستطيع ان يحرز هدفاً في المريخ . لذلك ارجو من جماهير المريخ ان لا تحلم بالفوز على ما زيمبي حتى لا تحبط . وعليهم ان يهيئوا انفسهم للعب في الكونفيدرالية منذ الان .. وهذا ليس احباطاً او عدم ثقة في المريخ ولكنه الواقع هو الذي يقول هذا بعد ان فشل المريخ في التسجيلات الاخيرة في ضم لاعبين مميزين لخط الدفاع كما فرط في افضل لاعب لدية وهو بدر الدين قلق الذي يتميز بالخبرة والصلابة واحراز الاهداف وهو لاعب صاحب حلول فردية جيدة .

ايمن عبد الله الحاج محمد
الدمام / السعودية
aymn_nna@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
 9  0  2905
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ممدوح 03-31-2012 03:0
    ماقبح ماحركت به شفتاك عار ماقلت وعار أن نستمع اليك المريخ الان اقوي من كل زمن مضي فقط يحتاج انسجام وستري مازمبي وماذنبي لللحيصل ليه انشاء الله ارجو من المدرب ان يجرب ادكو مع باسكال بالدفاع لاابالغ لكنه سيقطع كل الكور العالية والارضية لو استلمها فلا يوجد بالملاعب من يقتلعها منه ماذا تريدون غير هذا ياريت يسمع كلامي هي تجربة وبس
  • #3
    عثمان احمد 03-30-2012 06:0
    الكرة التي تتحدث عنها لانك هلالي حاقد -- والله يجازيك بقدر حقدك
  • #4
    ابراهيم احمد عدلان 03-30-2012 11:0
    نصيحه ما تسجلوا محترفين طالعين طالعين وخساره محترفين يلعبوا مع نيل الحصاحيصا ورابطة كوستى وفروا قروشكم طالعين طالعين
  • #5
    مانديلا 03-30-2012 10:0
    كنا نتمنى أن نعرف هويتك حتى يكون التعليق على بينة لكن أيا كان و الأحتمال الأرجح انت صفرابى من التناقض الذى ورد بموضوعك و لتعلم أيها الكاتب الحاقد كرة القدم قابلة للأحتمالات الثلاث لكن للأسف عقدة الدونية هى التى تلازمكم دوما و الشعور بالنقص و الصفر هو الذى يوجه حروفكم .. يا هذا قل خيرا أو أصمت ... دور المجموعات ليس هو الغاية أنما الغاية هى الكأس و بمنطقك هذا الهليل لن يحرز الكأس يعنى الصفر سيظل باق باق ..
  • #6
    ابو عثمان 03-30-2012 10:0
    من الان عملتوا جبل الرجاف ومن عرف قدر نفسوا ارتاح وياريت الكلام داعرفوه ناس مزمل عشان ما يعملوا لينا وجع رأس انه مازيمبي بس في سيكافا انتو غلبتوه بالحكم وتعديل قواعد اللعب بين شوطي المباراه يعني فايزين فازين يالنسبه لما زيمبي ما كانت فارقه معاهم سيكافا كان عينهم علي الابطال والدولار من الوالي الحمدلله انو المريخ سوف يقابل مازيمبي ولاحظ هنا كاس افريقيا الابطال اته مازيمبي لاكذب مبروووك عليكم وكان لي الكنفدراليه فيها الصفاقصي والافريقي والنجم الساحلي هههههههههها
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019