• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

انتقالات

فيرغوسون يؤكد رحيل برباتوف في نهاية الموسم

فيرغوسون يؤكد رحيل برباتوف في نهاية الموسم
كفر ووتر / وكالات اكد مدرب مانشستر يونايتد بطل انكلترا الاسكتلندي اليكس فيرغوسون ان المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو 2012 سيترك الفريق في الصيف المقبل.

وقال فيرغوسون عشية المواجهة مع اتلتيك بلباو الاسباني في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ": "بعمر الحادية والثلاثين يصعب علي ضمان مركز أساسي له في التشكيلة لذا قد يبحث عن مكان اخر".

وكان فيرغوسون ذكر في كانون الاول/ديسمبر الماضي انه سيمدد عقد برباتوف لعام اضافي علما بان العقد الحالي لبرباتوف يتضمن بندا يخول مانشستر المحافظة على خدماته لعام اخر وبامكان فريق "الشياطين الحمر" تفعيل هذا البند اعتبارا من اذار/مارس الحالي.

ويجلس برباتوف هذا الموسم على مقاعد البدلاء إذ يفضل عليه فيرغوسون الهداف واين روني والمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" والعائد من الاعارة داني ولبيك،وانتقل برباتوف من توتنهام عام 2008 بعقد قياسي بلغ أكثر من ثلاثين مليون جنيه استرليني،وارتبط اسمه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالانتقال الى فريقه السابق باير ليفركوزن الالماني.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1501
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019