• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

الفريق يعودللتدريبات غد الخميس

غارزيتو يصحح الاخطاء ويفتح ملف مباراة اهلي الخرطوم يوم الاحد القادم

غارزيتو يصحح الاخطاء  ويفتح ملف مباراة اهلي الخرطوم يوم الاحد القادم
كفر ووتر / الخرطوم فاجأ مدرب الهلال الفرنسي الجنسية غارزيتو لاعبيه بحصة تدريبية عقب لقاء فريقه امام النسور امس الاول في الدوري الممتاز والذي كسبه الفريق بهدف وحيد ناله المهاجم الزمبابوي ادوارد سادومبا من ركلة جزاء ..
وقرر غارزيتو منح اللاعبين راحة سلبية صباحا ومساء اعتبارا من الامس على ان تتواصل الراحة اليوم, وامن غارزيتو على ان تنطلق التدريبات يوم غد الخميس على فترتين لتصحيح اخطاء لقاء النسور الذي شهد اداء متواضعا للاعبي الهلال كاد ان يفقدهم الثلاث نقاط ..
كما سيشهد تدريب الغد فتح ملف مواجهة الفريق المرتقبة في الاسبوع الثالث للدوري الممتاز امام اهلي الخرطوم والمحدد لها يوم الاحد المقبل باستاد الهلال ..
يذكر ان مدرب الهلال عزا تواضع مستوى الفريق امام النسور للالعاب الخشنة للاعبي النسور وانتقد اداء التحكيم الا انه عبر عن رضاه من المباراة اجمالا لاسيما ان فريقه كسب ثلاث نقاط مهمة بعد تعادل مخيب للامال امام اهلي شندي في الاسبوع الاول للمنافسة الممتازة وابدى المدرب ارتياحه وسعادته اكثر لان لاعبيه استجابوا لتوجيهاته ولم يرتكبوا اي اخطاء توقعهم في خطر الايقاف ونيل البطاقات الملونة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1985
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019