• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ستكون مبار اة قوية ومثيرة

عبد المجيد جعفر: المريخ لا يخسر مرتين والموردة عنيدة رغم أزمتها الإدارية

عبد المجيد جعفر: المريخ لا يخسر مرتين والموردة عنيدة رغم أزمتها الإدارية
كفر ووتر / الخرطوم 

أكد نجم خط هجوم المريخ السابق ولاعب الموردة الاسبق الدولي عبد المجيد جعفر على أن المباراة اليوم أمام الموردة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال على المريخ خاصة وأن الأحمر يعاني من الآثار النفسية التي خلفتها له مباراة الأمل الماضية ، ولكنه جزم بأن شكل المريخ في مباراة اليوم سيختلف عن مباراة الأمل، وقال: المباراة لن تكون سهلة على المريخ خاصة وان لقاءات المريخ والموردة اتسمت على مر التاريخ بالقوة والإثارة والندية الكبيرة بين الفريقين حتى عهد قريب، وأعتقد ان الموردة هي الضلع الثالث للقوة وإن كانت نتائجها في الدوري الممتاز خلال المواسم الأخيرة لا تدل على ذلك، لكن تأريخياُ الموردة فريق كبير وله وزنه ودائما ما يقدم مباريات قوية ومثيرة أمام المريخ للبعد التأريخي الذي يجمع بين الفريقين والمكان والزمان، وأعتقد ان المريخ في مباراة اليوم لن يكون كما كان في المباراة الماضية أمام الأمل، لأن الأحمر في إعتقادي مر بتجربة قاسية أمام الأمل وخسر المباراة في أكبر مفاجآت الدوري الممتاز لهذا الموسم، مما يحتم على المريخ الفوز في مباراة اليوم والتعادل أو الخسارة تبقى غير واردة على الإطلاق في المريخ جهاز فني ولاعبين ، كما أنني اتمنى أن لا تؤثر الهزيمة الماضية للاحمر أمام الأمل على أداء الفريق في مباراة اليوم وأتوقع أن يقوم الجهاز الفني بتصحيح كل الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة وأدت للخسارة المفاجأة.
ومضى عبد المجيد قائلاً: المريخ على مر التأريخ لم نعتد منه ان يخسر مباريتين على التوالي، لذا أعتقد انني أكثر إطمئناناً بأن يحقق المريخ فوزا مريحا في مباراة اليوم تكون له بمثابة إنطلاق حقيقي للحفاظ على بطولة الدوري الممتاز في دولابه والتحفيز للبطولة الأفريقية التي يواجه فيها فريق زمبابوي في الدور الأول في الأبطال، لذا على ريكاردو أن يحسن قراءة الملعب جيداً، لأن الموردة يقودها طاقم برازيلي مميز ولاعبين مميزين في صفوف الفريق لهذا الموسم، وعلى الرغم من التدهور الإداري الذي تمر به الموردة هذه الأيام، الا انني ارى أن مثل هذه الامور عادة لا تؤثر على مستوى الفريق في الناحية الفنية لأن الفريق يواصل تدريباته واعداده بتميز واصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الممتاز، ومن هنا نحذر لاعبي المريخ بأن لا يأتوا للمباراة وفي بالهم بأن الموردة تعيش أوضاعا حرجة لأن الجانب الفني ينفصل عن الجانب الإداري الذي تعيشه الموردة هذه الأيام، ولا أعتقد إذا ما أدى المريخ المباراة بالروح التي نعرفها بأن تصمد الموردة كثيراً أمام الهجوم الأحمر الذي أحرز خمسة أهداف في شباكها في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3281
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق محمد 03-07-2012 07:0
    الاخ بريمة او جريمة الا يعينك علي نفسك وربنا يشغيك
  • #2
    saad 03-06-2012 04:0
    والله يا اخ بريمة كنت فاكرك زول عاقل!!!! انت بتتكلم عن طارق وباقي الهلالاب ذنبهم شنو؟ عشان تصفهم بكل هذه الصفات الرزيلة وبعدين الناس كلها ممكن تعلق وببقى ليك حااااااار.........
  • #3
    طارق 03-06-2012 09:0
    ده كلام سانتو زاااااااااااتو اللهم انصر الهلب اليوم يارب تدينا الفى مرادنا اللهم يا هازم الاحزاب .. اهزم اليوم المريخاب
  • #4
    طارق محمد 03-06-2012 07:0
    زمان زميلك سانتو قال المريخ بفوز بنسبة 99.9 .. وانت بتقول المريخ لا يخصر مرتين الله يستر عليكم بس .. ما هو الكلام البجنن الفرق التانية .. يالله يا مورداب نحبكم بالتوفيق
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019