• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

مشهد ساخن علي اليوتيوب من فليم احاسيس

مروى اللبنانية: صليت ركعتين بعد نجاتي من "الفيديو العاري"

مروى اللبنانية: صليت ركعتين بعد نجاتي من "الفيديو العاري"
كفر ووتر / وكالات  قالت الفنانة اللبنانية مروى إنها بكت بشدة بعد نجاتها من أزمة "الفيديو العاري"، إثر التحقيق معها في نقابة الموسيقيين.

وأوضحت مروى "أنها عاهدت الله على عدم فعل أي شيء يغضبه، وعقب عودتها إلى المنزل مباشرة قامت بأداء ركعتين شكر لله وجلست مع نفسها لتعيد حساباتها من جديد، ووجدت أنها كانت حسنة النية بشكل كبير مع أشخاص لا يستحقون".

وأكدت أن كل ما حدث لها في الفترة الأخيرة يرجع إلى ثقتها الزائدة في الأشخاص التي تتعامل معهم، مشيرة إلى أن ما حدث يجعلها تتعلم الدرس، ولا تثق في أي شخص.

وأوضحت مروى أنها لن تقوم بتصوير أو المشاركة في أي عمل يحتوي على مشاهد مثيرة، شاكرة ربها على نجاتها من الأزمة، مؤكدة لجمهورها أنها لن تضع نفسها مرة أخرى في هذا الموقف السخيف.

وطالبت الجمهور بسماحها، وأن كل شخص معرض أن يقع في الخطأ، لكن الأهم من ذلك أنه يتعلم من أخطائة مثلما حدث لها، على حد تعبيرها.

كانت مروى قد خضعت لتحقيق نقابة المهن الموسيقية بعد انتشار فيديو عاري لها على موقع يوتيوب من فيلم "أحاسيس"، وألقت التهم على مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي كونه قام بتصويرها عارية بشكل لم يكن متفق عليه بينهما، وهو ما نفاه المخرج، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بهذا المشهد من بعيد أو من قريب.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  8767
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019