• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

بين الاهلي والزمالك

استئناف النشاط الرياضي (بقمة ) لصالح شهداء بورسعيد في مارس القادم

استئناف النشاط الرياضي (بقمة ) لصالح شهداء بورسعيد في مارس القادم
كفر ووتر /الخرطوم إنتهى الإجتماع الذي عقد بين مجلسي إدارة الأهلي والزمالك في مقر النادي الأحمر بالجزيرة، والذي يهدف للتنسيق بين مواقف الطرفين لمواجهة توابع الكارثة التي وقعت ببورسعيد في الأربعاء الدامي.

وذكر موقع (كورابيا) أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ومعه صبري سراج عضو المجلس، توجها اليوم الأربعاء للنادي الأهلي وعقدا إجتماعاً هاماً مع مسئوليه في وجود محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأوليمبية.

وشهد الإجتماع تنسيق المواقف حول مواجهة توابع المجزرة التي تعرضت لها جماهير الأهلي في بورسعيد، وأيضاً التعرف على ما يحتاجه النادي الأحمر للتعامل مع أسر الضحايا والمصابين.

وعرض الأهلي على الحضور فكرة إيقاف النشاط الرياضي طيلة فترة الحادا المقررة بأربعين يوماً، والتي تنتهي في الحادي عشر من الشهر المقبل، وهو الأمر الذي لاقى قبولاً من الحضور.

وأكد محمود احمد علي رئيس اللجنة الأوليمبية على أنه سيعقد اجتماعاً مع رؤساء الاتحادات لإتخاذ الخطوات اللازمة لتطبيق هذا القرار.

وتم الإتفاق على إقامة مباراة ودية بين الطرفين، وهي المبادرة التي أطلقها الزمالك قبل يومين، حيث يرغب النادي الأبيض في تقديم أي مساعدة لأسر ضحايا المجزرة بعد الألام النفسية التي عاشوها بعد رحيل أبنائهم، وستكون تلك المباراة بعد إنتهاء فترة الحداد الرسمية، والتي ستنتهي في الحادي عشر من الشهر المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1620
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019