• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

الدوري المصري

انبي البدري يفوز علي الزمالك 2/1

انبي البدري يفوز علي الزمالك 2/1
كفر ووتر / وكالات فشل الزمالك في التخلص من عقدة مضيفه إنبي عندما سقط أمامه بهدف مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز مساء الجمعة.

فإنبي كان سببا في ضياع لقب كأس مصر من الزمالك مطلع الموسم الجاري عندما تغلب عليه بذات النتيجة في الدور النهائي في صدمة للجماهير البيضاء التي عانت من الغياب عن منصات التتويج خلال الأعوام الأخيرة.

كما نجح الفريق البترولي في حصد أربع نقاط من الزمالك في الموسم الماضي عندما فاز عليه ذهابا (3-1) وتعادل معه إيابا بدون أهداف وذلك تحت قيادة فنية للبلغاري مالدينوف.

وواصل حسام البدري المدير الفني لإنبي تفوقه على الزمالك حيث لم يتمكن أبناء القلعة البيضاء من الفوز على الأهلي خلال ولاية البدري، وأسفرت المواجهات الثلاث عن فوز الفريق الأحمر (3-1) فغي الكأس والتعادل مرتين في الدوري.

تقدم الزمالك أولا عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 60، ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على النتيجة ليقلب إنبي الطاولة بهدفي أحمد رءوف وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين 72 و80 من زمن اللقاء.

بذلك تلقى أصحاب الزي الأبيض الهزيمة الثانية في المسابقة ليتجمد رصيدهم عند 32 نقطة في المركز الثالث، بينما عاد الفريق البترولي للانتصارات تحت قيادة البدري ليصل للنقطة رقم 21 في المركز التاسع.

ولم يلفت الكاميروني أليكسيس موندومو الأنظار في أول ظهور له مع الزمالك، فيما فشل إسلام عوض في وضع بصمته أمام فريقه السابق بعد دخوله بديلا لرزاق أموتويسي قبل النهاية بثلث ساعة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2310
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    noor 01-28-2012 09:0
    احر التهاني للمدرب القدير والخلوق جدا والمحترم جدا حسام البدري بمناسبة انتصار فريقه على الزمالك وعلى الاداء الاكثر من رئع وفقك الله دائما مع تقديرنا واحنترامنا لك .
  • #2
    عاشق الهلال 01-28-2012 07:0
    يا عالم فى مصر مافى حاجة اسمها انبى البدرى و كلام فاضى ،،،المسخرة دى عندنا هنا بس
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019