• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

الدوري المصري

امم افريقيا اخر امل جوزيه في مهاجم سوبر

امم افريقيا اخر امل جوزيه في مهاجم سوبر
كفر ووتر / وكالات طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مسئولي النادي الأحمر متابعة أمم إفريقيا بجدية من أجل البحث عن مهاجم إفريقي سوبر من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر موقع (كورابيا) أن عدد من مسئولي النادي الأهلي يهتمون خلال الفترة الجارية بمتابعة أمم إفريقيا من أجل البحث بين كنوز القارة الإفريقية عن اكتشاف يعزز القوة الهجومية للفريق الأحمر.

جدير بالذكر أنه من بين الأسماء التي تتابع هذه البطولة المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي بالإضافة إلى فتحي مبروك مدرب الناشئين بالنادي.

يشار إلى أن جوزيه طلب الحصول على خدمات لاعب إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ويأمل في أن يحصل على ضالته المنشودة في أمم إفريقيا الجارية من خلال التعاقد مع أحد المهاجمين الذين يلعبون في الدوريات الإفريقية المحلية.

يذكر أن الأهلي يضم بين صفوفه ثلاث أجانب وهم الجزائري أمير سعيود والمعار إلى مولودية الجزائر بالإضافة إلى البرازيلي فابيو جونيور والسنغالي دومنيك دا سيلفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1478
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019