• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

أجرى عملية جراحية بالمستشفى الوطني بالرياض

جمعية الصحفيين السودانيين تناشد الجالية السودانية بالوقوف إلى جانب المصور أحمد آدم

جمعية الصحفيين السودانيين تناشد الجالية السودانية بالوقوف إلى جانب المصور أحمد آدم
الرياض - ياسر حامد/  خضع الزميل أحمد آدم، المصوِّر الصحفي لعملية جراحية عاجلة في المستشفى الوطني بالرياض، إثر إصابته بطارئ صحي ألمَّ به أمس الثلاثاء.

من جانبها ناشدت جمعية الصحفيين السودانيين العاملين بالمملكة العربية السودانية كافة قطاعات السودانيين العاملين في المملكة الوقوف إلى جانب الزميل أحمد آدم، والذي تعرض مؤخرا إلى وعكة ادت به إلى لزوم العناية المركزة في المستشفى الوطني بالملز منذ ثلاثة أيام، حيث دخل حالة غيبوبة نسأل الله ان يرفعه منها وأن يعود مرة أخرى إلى محبيه من كافة الشرائح سالما معافا.

والجمعية إذ تناشد أفراد الجالية السودانية قاطبة، لعلمها اليقين أن المصور أحمد آدم له أفضال على كل قطاعات الجالية دون حصرها على زملائه الصحفيين الذين ينتشرون في عدد كبير من مؤسسات الإعلام المقروء والمسموع والمرئي، حيث كان يقوم بتغطية كل الفعاليات لجميع قطاعات وشرائح الجالية دون أي كلل أو ملل او مقابل مادي، وكان لدوره الكبير في هذه الفعاليات الجهد المقدر في توثيقها بالصور ونشرها داخليا وخارجيا.

وطلب الاستاذ فتح الرحمن محمد يوسف الأمين العام لجمعية الصحفيين السودانيين من الأعضاء وزملاء المهنة وكافة شراح الجالية أن يضرعوا بالدعاء أناء اليل واطراف النهار بأن يكتب الشفاء العاجل لأخينا أحمد ومن يجد في نفسه ثواب المساعدة في استشفائه بأي شكل من أشكال المساعدة لا يتأخر عنه وكلنا أمل في أنكم أمة الأمل والنور والمحبة والتكاتف والتعاضد وكلنا بمشيئة الله حضور عند لهفة المستغيث.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2529
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الهلالابي 01-26-2012 10:0
    الله يشــفيه ويخليــه لأولاده .. الأسـتاذ أحمد آدم الرجل الطيب البشوش .. وجاهزين لآي مساعدة ... عبر الإيميل (طرف كفر ووتر)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019