• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مرشحا إتحاد تنس الطاولة مزامل ومحمد حسن يتحدثان ل(كفر ووتر )

الشباب قادمون ..عشرون عام وتنس الطاولة محلك سر والتغيير اصبح ضرورة ... خطتنا ترتكز على الإستثمار فى اللاعبين وبرنامجنا قادر على الوقوف فى وجه أى تدخل

الشباب قادمون ..عشرون عام وتنس الطاولة محلك سر والتغيير اصبح ضرورة ... خطتنا ترتكز على الإستثمار فى اللاعبين وبرنامجنا قادر على الوقوف فى وجه أى تدخل
حوار / طارق احمد المصطفى / 
شهدت أروقة الإتحاد السودانى لتنس الطاولة الذى يستعد يوم السبت القادم لإختيار مجلس إدارة جديد لفترة الثلاث سنوات القادمة خلال اليومين الماضيين أحداثا ساخنة كانت بمثابة مفاجأة للجميع وذلك بعد أن تقدم اللاعبان الدوليان مزامل عبد العزيز محمد حسن بترشيحمها حيث ترشح مزامل لمنصب الرئيس فيما ترشح عبده لمنصب السكرتير ( كفر ووتر ) كانت حريصة على إستضافة المرشحين وسماع إفادتهما .

هذه أسباب ترشحنا

إبتدر المرشحان مزامل وعبده حديثما بان هناك عدة دوافع جعلتهم يقدمون أنفسهم لقيادة الإتحاد أهمها عدم وجود خطط وبرامج واضحة لتطوير المنشط أو المواكبة الذى ظل محلك سر لما يزيد عن العقدين من الزمان هذا إضافة الى ثقتنا الكبيرة فى أنفسنا بقدرتنا على إنتشال تنس الطاولة من الحالة التى وصلت إليها .

نحن أكثر دراية بالتدهور

نحن كلاعبين نشأنا وتررعننا فى هذا المنشط أكثر معرفة بهمومه ومشاكله من الدخلاء الذين لم يكن فى يوم من الأيام همهم تطوير المنشط فنحن أعلم بأسباب التدهور وبواطن الأمور .تنس الطاولة ظلت دون إنجازات تذكر وقد سئمنا من المشاركات الخارجية من أجل المشاركة .

الدول من حولنا تقدمت

هناك عدد من الدول العربية والأفريقية كانت من حولنا تقدمت وتطورت فى مجال تنس الطاولة ونحن الذين لنا الاسبقية فى ذلك لازلنا محلك سر بسبب السياسات المتخبطة التى فشلت الإتحادات المتعاقبة فى حلها على مر السنوات الطويلة وأصبحنا ندور فى حلقة مفرغة .

وجدنا تشجيع من أصحاب الوجعة

عندما أعلنا ترشيحنا وجدنا قبول وتأييد من الجميع خاصة من أصحاب الوجعة والمهمومين بالمنشط من ( الواطين للجمرة ) وهذا ماشجعنا للمضى قدما فى الخطوة التى أقدمنا عليها ونعتقد أن كل شخص غيور على مصلحة المنشط سيقف الى جانبنا ويؤيد طرحنا .

لدينا خطط وبرامج

لدينا خطة من ثلاثة مراحل قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد وفى إعتقادنا أن لعبة تنس الطاولة بسيطة جدا ولاتحتاج الى مال كثير لتنفيذ برامجها ومنافساتها ولكن رغم ذلك فإننا أجرينا إتصالات مع عدد من الشركات وتلقينا وعود كبيرة جدا ومؤكدة بالدعم .

علاقات مميزة مع الصين

كما يمكن الإستفادة من الصين التى تعتبر الدولة رقم واحد فى العالم فى تنس الطاولة كلنا يعلم شكل العلاقة المميزة بين السودان والصين التى هى مستعدة لتقديم الدعم والعون بكافة أشكاله ولكم أن تعلموا أن الصين تكفلت بدعم الإتحاد اليمنى لتنس الطاولة والآن اليمن أصبحت الدولة تحتل المركز الثالث فى تنس الطاولة .

تفعيل النشاط الداخلى

أضف لذلك فإن تفعيل النشاط الداخلى سيكون محفزا للشركات والمؤسسات لدعم المنشط وتفعيل النشاط الداخلى بلاشك سينعكس على المستوى الخارجى والذى لو أجدنا فيه سيكون الحافز الأكبر ولكم فى ذلك رعاية شركة زين للإتحاد السودانى لألعاب القوى .

موقع جغرافى مميز للسودان

تفعيل البروتوكولات الخارجية الموقعة بين وزارة الشباب والرياضة والدول الخارجية ثم الإستفادة من موقع السودان الجغرافى عربيا وأفريقيا فى تنظيم البطولات التى سوف تكون خير دعم لمنشط تنس الطاولة وذلك بالإستفادة من خبرات الدول التى من حولنا .

تجهيز اللاعبين أولى

تحقيق الإنجاز الخارجى فى تنس الطاولة ليس مربوطا بأن تكون لديك منشآت ضخمة ومايدفع فى هذه المنشآت أولى به أن يصرف فى تجهيز اللاعبين خارجيا فى الدول التى لديها إمكانيات ضخمة وهؤلاء اللاعبين بلاشك عندما يحققون الإنجازات الخارجية فإن ذلك سيكون مفتاح لكثير من الأشياء ومن بينها الإهتمام بالبنيات التحتية

إستثمارنا فى اللاعب

فى إعتقادنا أن الإهتمام باللاعب الذى هو الأساس فى أى نهضة وتنمية رياضية كفيل بأن يبنى ويشيد لنا الصالة والإستاد والمضمار وهذا مفهوم جديد نعمل على تطبيقه إذا ما وفقنا فى دخول الإتحاد العام ولك أن تتخيل ماذا كان سيحدث من الدولة والمؤسسات والشركات فى مجال المنشآت بالتحديد إذا ماحقق السودان المركز الأول فى دورة الألعاب العربية بالدوحة .

إنتخابات حرة ونزيهة

إيماننا القاطع بأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية إضافة الى برنامجنا الطموح الذى وجد القبول من جميع أهل الشأن يجعلنا كلنا ثقة بأن الإنتخابات ستكون حرة ونزيهة ومبرأة من أى تدخلات من أى جهات لأن برنامجنا فى المقام الأول والأخير لصالح المنشط وهو ماتنشده الدولة التى تسعى لتطوير رياضتها .

أسئلة مشروعة

هناك عدد من الأسئلة نتمنى أن نجد لها الإجابة من الجهات ذات الإختصاص فيما يتعلق بالمادة 16 /3 من قانون الرياضة التى تتيح للشخص ترشيح نفسه لفتره ثالثة فنحن نريد أن نعرف ماهى شروط ومتطلبات المنصب الخارجى من وجهة نظر المسؤولين .

هل يتساوى أصحاب المناصب

فهل الذى يحصل على منصب خارجى قيادى أوعضوية مكتب تنفيذى بالإنتخاب يتساوى مع من يحصل على أى منصب بالتعيين أو بأى طريقة أخرى فهل يتساوى صاحب المنصب القيادى أو عضو المكتب التنفيذى أورئيس أى لجنة المنتخبين مع عضو لجنة للمعدات معين ؟؟ وهل تضع الدولة مدى إستفادة السودان من هذا المنصب فى إعتبارها ؟.

المرشح الثالث مجهول

المرشح الثالث لمنصب الرئيس أبراهيم أحمد حمد النيل باللنسبة لجميع أهل تنس الطاولة هو شخص مجهول ولايعرفون عنه شئ وكان يجب عليه أن يظهر ويقدم نفسه . نتمنى أن تكون هناك مناظرة مفتوحة تجمعنا مع المرشح للرئاسة عبد الرحمن السلاوى فى أى مكان
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2350
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبيدة بشير التهامي - ابوظبي00971557886881 01-24-2012 05:0
    تحية طيبة وشكراً كفر ووتر على هذا الاهتمام لمنشطنا ولعبتنا المحبوبة تنس الطاولة ... نؤكد وقفتنا نحن كلاعبين ظللنا نمثل السودان في السنوات الماضية ولكن بعد معاناة وجهد شخصي ... فعلا الجمرة بتحرق الواطيها يا كابتن مزامل انا أئيد كابتن الفريق القومي ومزامل على هذا الهم الذي ظلننا نحمله لوحدنا طيلة السنوات الماضية ودفن الرؤوس على الرمال ... فكان لدى شخصي الضعيف وانا مازلت لاعباً من اللاعبين الذين يمثلون ويلعبون باسم السودان ... من حبي للعبة جاهدت من اجل تطويرها في ولايتي الحبيبة قضارف الخير والنماء ... ففي خلال الثلالثة اعوام الأخيرة وكل وسائل الاعلام شهدت حصد ابنائي وبناتي لجميع الميداليات وحصرية خلال هذه السنوات ... اكرر وقفتنا جميعا مع مرشحي الاتحاد السوداني لانهم لاعبين قدوتنا وهمهم هو نفس همنا ... ابوعبيدة بشير التهامي ... الامارات - ابوظبي 00971557886881
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019