• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

ال هادي : اهدي الوسام لخادم الحرمين وولي العهد وتكريمي تكريم لكل رجال الاعمال السعوديين

السفير الفرنسي يقلد رئيس مجلس ادارة درعة وسام الاستحقاق الوطني

السفير الفرنسي يقلد رئيس مجلس ادارة درعة وسام الاستحقاق الوطني
الرياض / تغطية وتصوير / بشير صالح /  تحت رعاية رئس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبد الرحمن بن علي الجريسي قلد السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية برتران بزانسنو وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي برتبة فارس لرئيس مجلس إدارة شركة درعة للتجارة علي بن عوض آل هادي وذلك بفندق الريتز كارلتون بالرياض بحضور نخبة من وجهاء المجتمع ورجال الأعمال في المملكة وعدد من الدبلوماسيين وممثلي كبرى الشركات الفرنسية المنتجة للعطور ومستحضرات التجميل.

ويعتبر وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس من أرفع الأوسمة التي تقدمها الحكومة الفرنسية وتم منحه للشيخ على آل هادي تقديراً منها لما يبذله من جهود في تطوير العلاقات التجارية بين السعودية وفرنسا.

وأهدى آل هادي الوسام إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز واصفاً الوسام بأنه تكريم لجميع رجال الأعمال والشركات السعودية مؤكداً بأنها ستكون حافز لجميع رجال الأعمال من البلدين للعمل الجاد لتطوير العلاقات التجارية السعودية الفرنسية.

من جهته، أعتبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشيخ عبدالرحمن الجريسي الوسام تكريم لكل رجال الأعمال السعوديين مؤكداً أن الغرفة التجارية الصناعية حريصة على دعم كل رجل أعمال سعودي ليتمكن عل الحصول على التقدير العالمي مشيراً على أن الشيخ علي آل هادي قدم صورة مشرفة لرجال الأعمال السعوديين.

من جانبه، عبر السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية برتران بزانسنو عن بالغ سروره بمنح الوسام لشخصية سعودية تجسد العزم والإصرار مؤكداً أن الشيخ علي بن عوض آل هادي يعد من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية وعلى المستوى العالمي.

وأوضح السفير الفرنسي أن شركة درعة تعد من الشركات القلائل في المملكة التي تقوم بتصنيع منتجاتها في فرنسا مؤكداً أن ذلك سيسهم في تحقيق المزيد من النجاحات للشركة.
من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة شركة درعة للتجارة الشيخ علي بن عوض آل هادي شكره للمقام السامي الكريم على مباركته بتسلم وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي برتبة فارس كما شكر الجمهورية الفرنسية شعباً وحكومة وعلى رأسها فخامة الرئيس نيكولا ساركوزي.

وقال آل هادي: "أنه لمن دواعي سروري أن نقطف معاً ثمار جهد كبير بذلناه مع الأصدقاء في فرنسا لتصل التجارة البينية بين المملكة وفرنسا إلى ما وصلت إليه اليوم من تطور كبير يشار له بالبنان، وما كان ذلك ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم التوجيهات السديدة لقيادتي البلدين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3051
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019