• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

غارزيتو : قوائم الملعب ناقصة 3 بوصات

غارزيتو يعقد اجتماعا مع قاقارين ودائرة الكرة ويطالب بتحضير كافة المعدات

غارزيتو يعقد اجتماعا مع قاقارين ودائرة الكرة ويطالب بتحضير كافة المعدات
كفر ووتر /الخرطوم عقد المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو والطاقم الفني المعاون اجتماعا امس الاول مع د. علي قاقارين المستشار الرياضي ، وخالد بخيت مدير الكرة ، ومحمد عبد القيوم أبوشامة مقرر الدائرة ، ومساعده حمد كمال .. وطلب غارزيتو امداده ببعض المعدات الرياضية الخاصة بالتدريبات بتحضير كافة المعدات الخاصة بالتدريبات بعد مراجعة المعدات الموجودة بالنادي واذا كانت هناك معدات ناقصة سوف يتم شراؤها .

ووقف الفرنسي على العمل في الملعب وغرف اللاعبين ، وأبدى ملاحظاته لمدير الإستاد إسماعيل أبكر سليمان وأشاد بالعمل الجيد في الملعب ، ووعد الأستاذ إسماعيل أبكر بتنفيذ مقترحات المدرب غارزيتو على وجه السرعة .

وأشار غارزيتو إلى أن قوائم الملعب تنقص ثلاث بوصات بالتحديد من الطول القانوني ، وقال الفرنسي أنه لاحظ للأمر خلال زيارة مازيمبي في العام 2009 والتي قاس من خالها القوائم ، وتأكد من النقص ، وقال إن الملعب يجري فيه تعديل في القوائم وطالب مدير الإستاد بمعالجة الأمر .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2568
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 01-14-2012 04:0
    الزول البقيس الشبكة بي البوصة بكشف حالكم يا ناس المريخ وارجوا الراجياكم والهلال دائما منصور بإذن الله ومريخاب الإتحاد لن يوقفوا مسيرته القاصدة ولو كان الجن والإنس لهم ظهيرا والله أكبر والنصر للهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد .
  • #2
    هلالابي الرياض 01-14-2012 12:0
    كيف الكلام ده .. يعني يا ابو الغرز .. كنت غارز لينا لو الهلال هزم مازمبي كان ماسورتك (3) بوصة جاهزة شكوى.. يجازي محنك
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019