• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

معتصم جعفر : تخلف الباشا غير مبرر

معتصم جعفر  : تخلف الباشا غير مبرر
 أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد العام لكرة القدم السودانى أن تخلف اللاعب أحمد الباشا لم يكن مبرراً خاصة وأن إختيار قائمة من 23 لاعب يعتبر إجراء نهائي خاصة بعد تأكد الجهاز الفني من موقف لاعبيه مشيراً إلى أنه إتصل به قبل سفر البعثة بلحظات وقال أنه لا يستطيع أن يسافر مع المنتخب لظروف أسرية قاهرة فطلب منه إعلام الجهاز الفني والإداري للمنتخب فقال أنه لم يستطع أن يتصل بالمدرب والمشرف العام.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2227
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 01-14-2012 01:0
    بعض المعلقين أمثال المدعو عصفوري هم سبب نكسة الكرة السودانية وتدهور كافة القطاعات في البلاد.. فهذا الغصفوري وأمثاله من الدهماء يلجئون لعكس تعصبهم في أمر .. ياخي أنت شضر بالمريخ فتنحى ووعد بعد العلاج المكثف..
  • #2
    ابو مؤيد 01-14-2012 08:0
    بالامس في قناة ام درمان شاهدنا حلقة هتاف الجماهير مع المدعو محمد سيد احمد هذا العنتري قليل الادب يجب ان يطرد من الاتحاد العام في خلال 24 ساعة لاغير عدم اسلوب وكلام شفاتة وقلة ادب وتطاول عامل نفسه هو فوق الكل لماذ ترفض تكريم هيثم مصطفى وصلاح ادريس في استاد الحصاحيصا نحن مريخاب لكن هيثم قدم لكرة القدم بقض النظر عن ماقدمه يجب ان يكرم في كل محل وكذلك صلاح ادريس رجل خير له سلبيات وايجابيات ولكن ماذا لك انت وام تطاولك على مزمل يعقوب نحن من الصغر سمعنا بمراسل الحصاحيصا مزمل يعقوب ولكن انت لم نسمع بك ؟؟؟ ومن الذي يعرفك ؟؟ نحـــــــــــــــن كمريخاب صفوة لا ينسب الينا هذا لانه لا يسبه عالم الصفوة هل يضم عالم الصفوة جمال والوالي وانت اكيد لا ،،
  • #3
    ابو مؤيد 01-14-2012 08:0
    هل سألتم مازدا ماذا قال للباشا يجب ان يحول مازدا الي لجنة الانضباط اولا الباشا رجل خلوق ومؤدب - وكل انسان له كرامة وعزة نفس نحن مريخاب ونحترم مازدا ابن المريخ وان كان ماصدر منه تجاه الباشا من اجل الوطن ـ الوطن نفسه لا يقبل بمثل هذه الاشياء ـ الباشا عمل الصاح في الوقت الصاح والكل يزايد بالوطنية وبكرة نشوف نتاج الفريق ؟؟؟؟
  • #4
    فارس بلا جواد 01-14-2012 08:0
    إذا كان تخلف الباشا غير مبرر من وجهة نظرك فمن وجهة نظرنا وجودك كرئيس اتحاد غير مبرر
  • #5
    زين العابدين احمد 01-14-2012 04:0
    حديثك ليس اكثر من ونسه وتمثيلية قذرة .. واذا كان ما قلته صحيحا ايها الصيدلانى المتحيز عليك ان تثبت حجم الجرم الذى ارتكبه اللاعب وتحديد الفعقوبة اللازمة .. ولكنى لا اثق فى اتحاد جمال الوالى .. ولكن الاسياد بادارتهم وتاريخهم وجماهيريته الطاقية سيحسم الامر يا بتاع المؤتمر الوطنى.,
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019