• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قال انه لا يمانع في اللعب للهلال

الدافي : مستاء من الطريقة التي عاملني بها المريخ وسأبين لهم خطأ شطبي

الدافي : مستاء من الطريقة التي عاملني بها المريخ وسأبين لهم  خطأ شطبي
كفر ووتر / خاص حضر المحترف المغربي عبد الكريم الدافي الي الخرطوم وغادرها في ظرف يومين وذلك من اجل ان ينال مستحقاته المتبقية علي نادي المريخ بعد ان قام المريخ بانهاء التعاقد معه .. ووصف الدافي بأن ما وجده كان منافيا للواقع وان ما تحصل عليه من حقوق لا يمثل كل مستحقاته وانه في قمة الاستياء من هذا الامر .. وقال الدافي ان جمال الوالي لم يوفي له بوعده عندما اراد المريخ انهاء التعاقد معه ولم ينل حقوقه كاملة عندما عاد الي الخرطوم .. ووعود الوالي ذهبت ادراج الرياح .. وقال الدافي انه اخذ فقط 50 الف دولار .. وهي اقل بكثير من باقي مستحقاته علي المريخ .. واكد الدافي لـ(كفر ووتر) انه سيجعل المريخ يندم علي التفريط في خدماته ووعد الدافي بأن يظهر بمستوي اكثر من جيد في الفترة القادمة .. حتي يبين للجميع انه ما زال الدافي اللاعب الكبير .. وقال انه تعاقد مع نادي القنيطرة المغربي وهو نادي منطقته .. لمدة ستة اشهر وهي ما تبقي من الموسم في المغرب .. حتي يحافظ علي مستواه ولياقته في الفترة المقبلة بعدها يمكن ان يتعاقد مع نادي اخر .. وحول سؤال الصحيفة عن امكانية ان يلعب الدافي للهلال اكد ان نادي الهلال لم يتصل به .. لكنه لا يمانع في ان يلعب للهلال او غيره وانه لاعب محترف يمكنه ان يلعب في اي نادي .. وقال انه سينزل للملاعب بعد 10 ايام وهي الراحة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني لنادي القنيطرة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  4211
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 01-13-2012 04:0
    [B]نعم الوالي اذا وعد بيوفي كما قلت يا معلق ...لكن السؤال من وين؟؟؟.. لما يجي يوم الحساب كلكم بتزوقوا.. لكن بتزوقوا من الله وين؟؟..الدافي عديل كده قال الراجل ده اكلوا.. وسؤالي هل جف المنبع؟؟ ما هو حق الهبش لازم ينضب ...نحن كلامنا في انو ما بيوفي من قروش وارثها او داقي فيها حجر دغش... دي قروش المودعين المساكين في البنوك بضمان الحزب الحاكم... وقروش جهاز الامن وقروش الحزب الحاكم زاتو ... كلها مصدرها من محمد احمد المسكين... وازيدك في الشعر بيتين طيارة الوالي (اقصد الحزب) كل اسبوع بتمشي مليزيا تسحب ليها مليون مليونين...ياخوانا احسبوها بالعقل راجل واحد بدفع جميع المرتبات وجميع التسجيلات وبدفع كمان حقوق اللاعبين المتعاقدين لغاية نهاية عقودهم بسبب شطبهم وبدفع تمن المعسكرات وكل مصروفاتها وقيمة التسجيلات بره وجوه واتكفل بكل المباني بتاعة المريخ... تسع سنوات سنة تنطح سنة... قبل المدة دي بخمس سنوات تقريبا كان موظف عند صلاح ادريس وكان ماعندو غير ماهيتو... كدي احسبوها بالعقل ...كيف يتبرع بمئات المليارات للمريخ.. وهو اصلا لم يكن مريخابي... عشان كده ياسجم ويارماد - الرماد كال حماد (وحماد ده المريخ).. ما بتطلعوا سنتمتر واحد من الارض... اما الدافي ده القلعتو مننا ما دفعتو فيهو مليون دولار ودم قلبكم وزيادة وقاعد سنة كاملة عواطلي بتدفعوا ليهو في ماهيتو...والله صحي القال رزق الهبل على المجانين ويابخت السماسرة البرة وجوة ...عملوا ليهم كريشات من حق الهبش ده.. ارعو بي قيدكم يا مستجدين النعمة...وان عادت العقارب فوالله النعال جاهزة... والعندو موضوع او اثبات لغير ذلك فنتحداهو... والغريق قدام... انتو بس تعالوا... [/B]
  • #3
    Mohamed 01-13-2012 06:0
    السؤال، كيف سمح الاتحاد للمريخ بشطب الدافي قبل ان يستلم كامل حقوقه بينما رفض للهلال شطب يوسف محمد؟ هل أقر الدافي امام الاتحاد زوراً بإستلام كامل حقوقه ولذا سمح بشطبه؟ ام ان الاتحاد تجاوز القوانين من إجل عيون الوالي؟ وهل الاتحاد مطالب بتأكيد إستلام اللاعب لحقوقه ام مجرد ذكر اللاعب انه إستلم كافي؟ واذا ذكر اللاعب هل يمضي علي إقرار؟
  • #4
    الصواعق 01-13-2012 02:0
    الهلال لا يريده... نهي نهي... نحن ربنا دائما معنا..وانت يا الوالي أدي الراجل حقو.. ولا خلاص محل الهبش جف...كدي النشوف آخرتا.لانو الراجل لو ما كان مظلوم لما صرح بأنه لم ينل حقوقه كاملة.. فين لجنة حقوق اللاعبين المحترفين.. ..
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019