• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الايطالي

صورة في مطعم برازيلي تنقل تيفيز للميلان

صورة في مطعم برازيلي تنقل تيفيز للميلان
كفر ووتر / وكالات بات الأباتشى كارلوس تيفيز، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، على بعد خطوات من الانتقال لفريق ميلان الإيطالى، خاصة بعدما التقطت له عدسات الكاميرات صورة مع نائب رئيس ميلان، أدريانو جاليانى، ومستشار اللاعب كيا جورابشيان فى أحد المطاعم بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية.

من جانبها، نشرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية صورة لتيفيز مع جاليانى على الغلاف، مشيرة إلى أن نائب رئيس ميلان دخل فى مفاوضات مع المدير التنفيذى لنادى مانشستر سيتى، جون ماكبيث، ويأمل فى حسم الصفقة قبل يوم الثلاثاء المقبل.

كان ماركو برانكا، المدير التقنى بنادى إنتر ميلان الإيطالى، قد دخل فى محادثات مع نظيره فى نادى مانشستر سيتى، ويدعى بريان ماروود، الخميس الماضى، ولكن مستشار تيفيز أكد أن اللاعب يتفاوض فى الوقت الراهن مع ميلان فقط، معربا عن أمله فى أن يشعل سيتى حربا للمزايدة على اللاعب للحصول على أكبر مقابل مادى للصفقة.

حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة، ولكن يبدو أن ميلان متمسك بضم تيفيز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ولكن تمسك إدارة مانشستر سيتى بضرورة بيع اللاعب قد تجبر ميلان على شرائه نهاية الموسم مقابل 20 مليون استرلينى فى حال شارك الأباتشى فى نصف مباريات الروسونيرى المتبقية هذا الموسم.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019