• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

جوزيه مورينيو : أود أن أنهي الموسم مع اللاعبين الحاليين

جوزيه مورينيو : أود أن أنهي الموسم مع اللاعبين الحاليين
كفر ووتر / وكالات 
أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة ضد ملقة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا أنه ليست لديه أي نية لبيع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية مشيراً إلى أن الأبواب ستبقى مفتوحة حتى نهاية السوق الشتوية في نهاية الشهر الحالي.

وقال مدرب ريال مدريد : "أود أن أنهي الموسم مع اللاعبين الذين تواجدوا هنا واللاعبون يعرفون ذلك ولكن حتى (31) يناير / كانون الثاني فإن الأبواب ستبقى مفتوحة تماماً ولكنني لم أطلب التعاقد مع أي لاعب ولا أريد من أي شخص الرحيل في حين أنني لا أريد الحديث عن التشكيلة المحتملة ضد ملقة والهدف هو إعطاء الفرصة للجميع وتقسيم هذا الجهد عليهم".

ورفض البرتغالي الدخول في تصريحات حول مواجهة برشلونة في الكأس فيما أثنى على لاعبيه واضاف : "أرى فريقي يلعب بشكل جيد ويحقق الفوز ، لقد لعبنا جيداً بشكل جماعي ونحن نتمتع بما نقوم به حيث أن هذا اللاعب يمكن أن يكون جيداً في يوم ويكون سيئاً في يومٍ آخر وفي النهاية ما يهم هو أن لدينا مجموعة من اللاعبين الممتازين ، شاهين يريد الحصول على الدقائق ولكن ليس في نيتي إعطاء الدقائق لأحد ولكن الفوز في كل مباراة ".

وأكد مورينيو أن المدافع ريكاردو كارفاليو يواصل المضي قدماً في عملية التعافي من الإصابة فيما اعترف بأنه يحترم عقلية إستيبان غرانيرو وقال : "غرانيرو يقيّم كل دقيقة يلعبها في الميدان وهو يرغب في البقاء هنا طويلاً في حين أن مشاركة لاعبين آخرين لمدة (10) دقائق هي مشكلة ولكن بالنسبة له فهي ليست كذلك ، إستبيان يفوز بالتواضع والاحترام وأنا أحب عقليته التي تنتمي إلى لاعب من فريق في ريال مدريد".

ورداً على سؤال حول مباراة الغد ضد ملقة في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا واضاف : "ملقة فريق قادر على المنافسة لأنه قد استثمر الكثير من المال ولذلك هو يريد استرداده مع خلال تحقيق النتائج الجيدة ونحن سوف نخوض مباراة صعبة ضدهم لأنه سيواجه في حال إقصائنا الفائز من المباراة بين برشلونة وأساسونا".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1200
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019