• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

الدوري الانجليزي الممتاز

أدلة سواريز في مشادته مع إيفرا غير موثوق بها ومتضاربة

أدلة سواريز في مشادته مع إيفرا غير موثوق بها ومتضاربة
كفر ووتر / وكالات 
أعلنت اللجنة التنظيمية المستقلة المفوضة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت أن المهاجم الأورجوياني الدولي لويس سواريز نجم فريق ليفربول قدم أدلة "غير موثوق بها" و" متضاربة ", في التحقيقات الدائرة حول توجيهه إهانة عنصرية للفرنسي باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وكشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن مستندات مكونة من 115 صفحة, عبر موقعه الرسمي, يفسر من خلالها تفاصيل التحقيقات وتفاصيل ما حدث بين سواريز وإيفرا خلال مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد في 15 تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وكان النجم الأوروجوياني سواريز قد عوقب بالإيقاف مع تغريمه 40 ألف جنيه إسترليني (62 ألف و700 دولار) بتهمة توجيه إساءة عنصرية لإيفرا.

وأوضح تقرير اتحاد الكرة الإنجليزي أن "السيد إيفرا كان شاهد ذات مصداقية, لقد أعطى أدلته في هدوء , بشكل واضح ومتسق , لقد كانت في معظم أجزائها ثابتة , رغم أنه والسيد سواريز , بشكل مفهوم فشلا في تذكر كل التفاصيل لتبادل الحديث بينهما".

وأضاف البيان "أدلة السيد سواريز غير جديرة بالثقة فيما يتعلق بأمور بالغة الأهمية , كانت لا تتسق مع الأدلة المعاصرة وخاصة لقطات الفيديو المسجلة ".

وتابع البيان "على سبيل المثال السيد سواريز قال أنه قرص السيد إيفرا من جلده في محاولة لتلطيف الوضع , كما قال أيضا إن استخدامه لكلمة نيجرو أثناء مخاطبة السيد إيفرا , كانت تصالحية وودية , ونحن رفضنا هذه الأدلة".

وعارض ليفربول العقوبة المفروضة على سواريز, وارتدى لاعبو الفريق قمصانا تساند زميلهم. وأشار بيان اتحاد الكرة الإنجليزي "تفسير تصرفه الشخصي على هذا النحو كان لا يمكن تحمله وببساطة أمر لا يصدق, ويدل على أن اللاعب متورط في جدال لاذع".

وتابع البيان "الأدلة المقدمة من قبل السيد سواريز كانت مفاجئة وقوضت بشكل خطير مصداقية شهادته في الأمور الأخرى". وأكد البيان أن "هناك تناقضات بين روايته التي أدلى بها في أوقات مختلفة مقارنة بما حدث".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1482
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019