• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الدوري الانجليزي الممتاز

خسارة المان سيتي أمام سندرلاند

خسارة المان سيتي أمام سندرلاند
كفر ووتر / وكالات 
في إطار الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق سندرلاند على ملعبه (ملعب الضوء) المتصدر المان سيتي حيث انتهت المباراة بفوز سندرلاند بهدف نظيف.

بداية الشوط الأول جاءت بطيئة نوعاً ما لكن المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندينتير أضاع انفراد تام في الدقائق الأولى تصدى لها جو هارت ببراعة، بعدها تسلم المان سيتي زمام المبادرة حيث أمطر مرمى سندرلاند بوابل من الهجمات لم تُسفر عن أهداف.

أضاع كل أدم جونسون والبوسني دجيكو عدة فرص خطيرة حيث كان دفاع الفريق المضيف متماسكاً وفوت على السيتي افتتاح النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

دفع مانشيني بسيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا بغية الفوز بالمباراة والإبتعاد عن المان يونايتد لكن كل هجمات الفريق تكسرت أمام صلابة دفاع سندرلاند.

السيتي خلال هذا الشوط أضاع عدة فرص محققة عن طريق أغويرو ومرتين عن طريق ديفيد سيلفا مع اعتماد المضيف على الهجمات المرتدة والتي أثمرت عن هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عن طريق الكوري الجنوبي جي من تسلل واضح لكن الحكم احتسبها هدف لتنتهي المباراة بخسارة السيتي.

رفع سندرلاند رصيده إلى 21 نقطة في المركز 13 في حين تجمد رصيد السيتي عند حاجز 45 نقطة في المركز الأول.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019