• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الدوري الاسباني

كيف تطورت الفرق الكبرى في اسبانيا هذا الموسم؟

 كيف تطورت الفرق الكبرى في اسبانيا هذا الموسم؟
كفر ووتر / وكالات 
سلسلة عن تطور الفرق الكبرى في أهم 4 بطولات أوروبية، البداية اليوم ستكون مع اسبانيا حيث سنركز على الفرق التي اعتدنا رؤيتها في دوري الأبطال.

- برشلونة:
نحن نتكلم عن بطل أوروبا الذي يراه كثيرون فريقاً خارقاً لا يمكن أن يتطور أكثر، لكن غوارديولا نجح في تطويره من ناحية اللعب بخطة 3-4-3 كما أن قدوم سيسك فابريغاس أضاف لاعباً جديداً قادراً على التسجيل المتكرر والحاسم للبرسا.

- ريال مدريد:
التطور الحقيقي لهذا النادي هو ارتفاع ناحية الجماعية لديه، فالفريق الملكي بات جماعياً للغاية وأصبح يلعب كفريق وليس كأفراد وبتنا نرى أكثر من لاعب قادر على الحسم سواء بالتسجيل أو صنع الأهداف.

- فالنسيا:
أكثر ما تطور في هذا الفريق هو خط دفاعه مع قدوم عادل رامي، فالفريق بات أفضل من ناحية دفاعية كما أنه حافظ على جماعيته المعهودة وأدائه الباسل رغم خروج خوان ماتا.

- أتلتيكو مدريد:
حتى الآن التطور الوحيد لهذا الفريق أنه بات يمتلك أسماء مميزة كثيرة ومع مدربه الجديد دييغو سيموني فهو ليس بحاجة ليلعب من أجل لاعب واحد كما كان العهد في الماضي... الفريق يحتاج ليتطور كثيراً جداً.

- إشبيلية:
ليس هناك الكثير من الايجابيات مع الأداء المتذبذب لهذا الفريق، لكن يمكن القول إن بقاء أداء نيغريدو بشكل جيد وتألق الوافد الجديد مانو يعد أفضل الإضافات للفريق الأندلسي.

- فياريال:
موسم للنسيان قد يكون خالدا في ذكراهم لو واصلوا الأداء السيء المؤدي إلى الهبوط.

هذه هي أهم الفرق في اسبانيا والتي اعتدنا أن نراها تنافس على مقاعد دوري الأبطال.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1009
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019