• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

داني ألفيس : نحن لا نتوقع الكثير من ريال مدريد

داني ألفيس : نحن لا نتوقع الكثير من ريال مدريد
كفر ووتر / وكالات 
تحدث المدافع البرازيلي دانييل ألفيس عن النجاح الذي يحققه المدرب بيب غوارديولا مع برشلونة مؤكداً بأن الجميع يريد استمراره لسنوات عديدة فيما سلط الضوء أيضاً على إمكانية التعاقد مع مهاجم سانتوس نيمار دا سيلفا.

وسخر الظهير الأيمن بشكلٍ غير مباشر من ريال مدريد وقال : "نحن لا نتوقع الكثير من ريال مدريد حيث أن المديح لفريقنا وحصولنا على الجوائز سيعمل على التسبب لهم بالأذى الكبير ونحن لسنا على علم بما يجري في هذا الفريق أو ذاك".

وأثنى اللاعب البرازيلي الذي حقق (13) لقباً مع برشلونة على المدرب غوارديولا واضاف : "نحن سوف نستمر حتى الموت مع غوارديولا والجماهير في المستقبل سوف تقدر العمل الذي قام به وبرشلونة لا يزال يرغب في صنع التاريخ".

وفيما يتعلق بفارق الثلاث نقاط بين المتصدر ريال مدريد وبرشلونة الذي يحتل المركز الثاني وقال : "نحن وراءهم في الترتيب العام لليغا ولكننا نعلم أنه يجب عليهم المرور من هنا ونحن يجب علينا الحصول على النقاط والانتظار حتى النهاية للفوز بالدوري".

وانتهز داني ألفيس الفرصة لارسال رسالة جديدة لصديقه نيمار الذي كثر الحديث عنه في الأيام الماضية بقوله : "نيمار أفضل وقت هو الآن ونحن لا نعرف ما إذا ستكون هنا في غضون سنتين ولذلك أرجو أن تأتي قريباً".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1543
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019