• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فيليب لام : إسبانيا مرشحة للفوز بكأس الأمم الأوروبية

 فيليب لام : إسبانيا مرشحة للفوز بكأس الأمم الأوروبية
كفر ووتر / وكالات 
أعرب قائد المنتخب الألماني فيليب لام عن اعتقاده بأن منتخب بلاده قد أصبح رائعاً وفعالاً فيما اعترف بأن المنتخب الإسباني لا يزال المرشح الأوفر حظاً للفوز بكأس الأمم الأوروبية التي ستقام الصيف المقبل في بولندا وأوكرانيا.

وقال لاعب بايرن ميونيخ : "لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا وقد جاءت من خلال النتائج الممتازة والأداء الرائع والفعّال وأيضاً بعد التغلب على منتخبات كبيرة مثل البرازيل وهولندا ولكن إسبانيا مرشحة للفوز باليورو ثم هناك أربعة أو خمسة منتخبات ستقاتل من أجل اللقب".

وأكد لام بأن منتخب ألمانيا تحسن في العديد من المراكز واضاف : "تعلمنا الاستحواذ على الكرة قدر الإمكان ولدينا جميع اللاعبين الذين يريدون اللعب دائماً في خط الهجوم فضلاً عن وجود مجموعة من المواهب الشابة التي لم يسبق له مثيل والتي تعرف كيفية قراءة اللعب".

وتابع بقوله : "نحن الآن نستطيع الجمع بين القوة البدنية والتكتيكية واسلوبنا في اللعب أصبح أكثر حداثة والمسؤول عن هذا التحول إلى حدٍ كبير هو المدرب يواكيم لوف الذي نجح في دعم المنتخب في الهجوم بدلاً من التركيز على الدفاع ومع هذه الفلسفة سنواصل العمل معاً لسنوات عديدة".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1416
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019