• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الانجليزي الممتاز

وقفة مع أرسنال: بالأرقام.. إنه فريق فان بيرسي يا فنغر

وقفة مع أرسنال: بالأرقام.. إنه فريق فان بيرسي يا فنغر
كفر ووتر / وكالات 
تعادل أرسنال مع ولفرهامبتون اليوم ليضيع فرصة ذهبية للوصول إلى المركز الرابع، هذا المركز الرابع ربما ما كان ممكناً لو أن تشيلسي يمضي موسماً جيداً لكنه الخر يعيش حالات تذبذب واضحة... التعادل اليوم جعلني أستذكر تصريحات أرسن فنغر المتكررة بأن هذا الفريق لا يعتمد بشكل كامل على روبن فان بيرسي.

أرسنال هذا الموسم خسر 5 مباريات وتعادل في 3 أخرى، في المباريات التي تعادل فيها لم يسجل فان بيرسي أي هدف وفي الخسائر كلها لم يسجل باستثناء مجزرة المان يونايتد، وهو أمر يعطينا انطباعاً واضحاً بأن هذا الفريق لو لم يسجل فيه الطاحونة الهولندية فإنه سيضيع النقاط في النهاية وهو ما يجعل كثيرين على حق عندما يقولون إنه فريق روبن فان بيرسي.

مشكلة أرسن فنغر منذ باع تيري هنري أنه لم يتعلم من الأخرين بكيفية شراء اللاعبين في السوق، فهو يركز بشكل مبالغ به على الجودة وهذا غير كافي فهناك عنصر الحسم الذي لا بد من الحصول عليه بشراء لاعب حاسم حتى لو يكن اسماً كبيراً فهناك أسماء حاسمة تستطيع جعلك تفوز بعدة مباريات لوحدها، فالجودة موجودة بكثرة لكن ليس لدى كل لاعب مميز حسماً.

المطلوب في السوق الشتوية البحث عمن يجعلك تفوز وليس عمن يضيف ناحية مهارية أو فنية للفريق، الاستثمار بشراء مهاجم من طينة نجم ليون ليساندرو لوبيز مثلاً أفضل بكثير من التفيكر بجوركوف وغيره.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019