• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري المغربي

الفتح الرباطي يقف وحيدا في الصدارة

الفتح الرباطي يقف وحيدا  في الصدارة
كفر ووتر / وكالات 
غرد الفتح الرباطي خارج السرب بتغلبه على مضيفه الوداد الفاسي 1-صفر في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم, وسجل القائد المخضرم محمد بنشريفة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 من ركلة حرة مباشرة اسكنها على يمين الحارس محمد امين البورقادي.

وهو الفوز الثالث على التوالي للفتح الرباطي والثامن في المباريات التسع الاخيرة والتاسع هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط امام اقرب مطارديه الرجاء البيضاوي , اما الوداد الفاسي فتراجع الى المركز الاخير بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة مع مباراة مؤجلة امام النادي المكناسي.

واستغل حسنية اغادير خسارة الوداد الفاسي ليترك له المركز الاخير بفوزه الثمين على ضيفه الوداد البيضاوي بهدف وحيد سجله احمد الفاتحي في الدقيقة 19 من تسديدة من داخل المنطقة اخطأ الحارس ياسين بونو في التصدي لها , ورفع حسنية اغادير رصيده الى 13 نقطة وارتقى الى المركز الثالث عشر, بينها تجمد رصيد الوداد البيضاوي عند 20 نقطة وتراجع الى المركز الخامس علما بانه تنتظره قمة نارية امام غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي السبت المقبل.

ويملك الوداد البيضاوي مباراة مؤجلة امام المغرب الفاسي سيخوضها في الرابع من كانون الثاني/يناير المقبل , في مباراة ثالثة, حقق الجيش الملكي فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه النادي القنيطري بثلاثة اهداف لعزيز جنيد (12) ومهدي عزيم (52) واحمد خليل (68) مقابل هدف لبلال بيات (85).

وصعد الجيش الملكي الى المركز العاشر برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف امام النادي المكناسي الذي يلاقي المغرب الفاسي غدا الثلاثاء في ختام المرحلة, والنادي القنيطري الذي تراجع الى المركز الثاني عشر مع مباراة مؤجلة امام المغرب الفاسي. ويلعب اليوم اولمبيك اسفي مع المغرب التطواني.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1269
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019