• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الدوري السعودي

الدوري السعودي : قمة ملتهبة مؤجلة بين الهلال والاتحاد

الدوري السعودي : قمة ملتهبة مؤجلة بين الهلال والاتحاد
كفر ووتر / وكالات 
يتطلع الهلال حامل اللقب الى اعتلاء الصدارة لاول مرة هذا الموسم عندما يستضيف الاتحاد اليوم الاثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في القمة الملتهبة المؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل الهلال المستضيف الى المباراة في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين خلف الشباب المتصدر, فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 20 نقطة , ويعول الهلال على نجومه المغربي يوسف العربي وعبد العزيز الدوسري ومحمد الشلهوب واحمد الفريدي والكاميروني اشيل إيمانا, فيما يعقد الاتحاد امالا كبيرة على قائده محمد نور ونايف هزازي والبرازيلي جيرالدو ويندل وسلطان النمري.

واستعد الهلال للمباراة بفوزه على الشعلة (درجة اولى) 6-1 في ثمن نهائي كأس ولي العهد, لكن حامل اللقب لم يقدم حتى الان ما يشفع له هذا الموسم بالمحافظة على لقبه في الموسميين الماضيين , وسيلعب الهلال بتشكيلة مؤلفة من حسن العتيبي في حراسة المرمى, وعبد الله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي وسلطان البيشي في الدفاع, وعبد اللطيف الغنام والمغربي عادل هرماش والشلهوب والفريدي وإيمانا في الوسط, والمغربي يوسف العربي وحيدا في الهجوم, مع وجود عدد من الأسماء على دكة البدلاء مثل الدوسري ونواف العابد والكوري الجنوبي بيونغ سو وعيسى المحياني.

وأكد مدافع الهلال المرشدي: "قدرة فريقه على إيقاف القوة الهجومية الضاربة لدى فريق الاتحاد", مضيفا "نحن مستعدون جيدا للمباراة وتجاوز انخفاض مستوانا في المباريات السابقة ومباراة الغد ستكون انطلاقة الهلال الحقيقية نحو الصدارة". في المقابل, لم يحقق الاتحاد حتى الان تطلعات عشاقه ومحبيه في الدوري هذا الموسم, فهو مني بثلاث هزائم وسقط في فخ التعادل في مناسبتين مع 6 انتصارات, لكنه يتفوق بقوة هجومه على جميع الفرق حيث سجل خط هجومه 35 هدفا, ولديه الحلول في الكرات الثابتة الخطيرة والعرضيات المثمرة التي يجيدها لاعبوه.

وتبدو العزيمة الاتحادية واضحة لمواجهة الهلال بعد تجاوزه الرائد برباعية نظيفة في ثمن نهائي مسابقة كأس ولي العهد, وستكون الفرصة له بالفوز لتصحيح أوضاعه مع المدرب الجديد السلوفيني توماس كيك الذي حل بديلال للبلجيكي "العجوز" ديمتري. ويسعى المدرب الجديد الى تصحيح أخطاء الفريق واللحاق بفرق المقدمة وتقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر. وسيلعب الاتحاد بتشكيلة مؤلفة من مبروك زايد في حراسة المرمى, ومشعل السعيد وحمد المنتشري وأسامة المولد والبرتغالي باولو جورج في الدفاع, ومحمد أبو سبعان وسعود كريري وويندل والنمري ونور في خط الوسط, وهزازي في الهجوم. ويقود المباراة طاقم تحكيم مجري بقيادة فيكتور كاساي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1601
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019