• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

صحيفة كتلونية : هيغواين يريد الانتقال إلى برشلونة ولكن !!

صحيفة كتلونية : هيغواين يريد الانتقال إلى برشلونة ولكن !!
كفر ووتر / وكالات ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن حلم مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين الكبير هو التواجد في برشلونة بجانب ليونيل ميسي الذي أشاد به في مناسبات عديدة فيما كان التصريح الآخير قبل ما يزيد قليلاً عن شهرين وقال : "إنه لمن دواعي سروري أن ألعب إلى جانب ميسي لأنني أفهم عليه تماماً".

واضافت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني غير سعيد في ريال مدريد بسبب تواجده المستمر على مقاعد البدلاء بجانب حصول زميله كريم بنزيما على الثقة الكاملة من المدرب جوزيه مورينيو الأمر الذي سيجعله يدرس الرحيل عن الفريق في (30) يونيو / حزيران القادم في حين أن انتقاله إلى برشلونة في الموسم المقبل يبدو مستحيلاً.

ويرجع ذلك حسب "موندو ديبورتيفو" أساساً إلى نادي برشلونة واثق من التعافي السريع من الإصابة التي تعرض لها المهاجم دافيد فيا الذي يعتمد عليه المدرب غوارديولا على الرغم من الشائعات التي تضع الجواخي على قائمة المغادرين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بيد أن انتقال هيغواين يمكن أن يتم مثلما حصل سابقاً مع الكاميروني صامويل إيتو.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1820
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019