• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

فابريغاس : غوارديولا كان سبباً في انتقالي إلى برشلونة

فابريغاس : غوارديولا كان سبباً في انتقالي إلى برشلونة
كفر ووتر / وكالات كد لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس اليوم الجمعة أن المدرب بيب غوارديولا كان من بين الأسباب التي جعلته ينتقل إلى برشلونة بسبب قدرته على التواصل مع اللاعبين مشيراً إلى رغبته في تجديد عقد المدرب في أسرع وقتٍ ممكن.

وقال قائد أرسنال السابق : "حلمي كان باللعب مع برشلونة منذ الطفولة ولكن الآن إذا كنت أريد أن ألعب هنا فذلك من أجل المدرب غوارديولا لأنه يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الكبار وهو ما تعلمته هنا في هذه الأشهر وأنا آمل أن يبقى هنا لأنه مهم للغاية بالنسبة للنادي وللاعبين".

ورداً على سؤال حول وضعه الحالي مع برشلونة واضاف : "أنا أستمتع هنا بشكلٍ كبير وهذا يظهر على شاشات التلفزيون حيث يقدم برشلونة أداءاً كبيراً ولكن عندما تكون متواجداً في الملعب فإنك تستمتع بشكلٍ رائع ولهذا أنا سعيد لأنني جزءاً من هذا الفريق الكبير".

وفيما يتعلق بانتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي وقال : "كنت أعرف أن هناك فئة من المشجعين الذين اختلفوا حول انتقالي ولكني اضطررت للعمل وإثبات أنني أستطيع أن أكون جزءاً من هذا الفريق وأن أساعد هذه المجموعة للفوز وهذا بفضل زملائي الذي ساعدوني كثيراً".

وسئل فابريغاس عن تصريحات المدرب جوزيه مورينيو حول فوز برشلونة بكأس العالم للأندية وختم بقوله : "أنا لا أعتبر أن الفوز بهذه البطولة مثل خوض التدريبات لأنها تجعلك صاحب الدرع لفترة من الوقت وبطل العالم بجانب الهيبة التي لا يستطيع أحد أن يأخذها ، نحن لعبنا بشكل جيد جداً وكنا الأفضل ولا نفكر فيما يقوله الآخرون".


امسح للحصول على الرابط
 1  0  1479
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض نصرالدين 12-24-2011 10:0
    الله عليييييييييييييييييييييييييييييييييك هو دا الرد لحسد المدعو مورينهو ومزيدا من النجاحاااااااااااااات سسك المبدع
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019