• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

لاعب يشترط خروج عائلة القذافي من الجزائر للموافقة على الإنضمام للشبيبة!!!

لاعب يشترط خروج عائلة القذافي من الجزائر للموافقة على الإنضمام للشبيبة!!!
كفر و وتر/وكالات اشترط محمد الغنودي لاعب المنتخب الليبي، خروج عائلة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي من الجزائر، وذلك لقبول أحد العروض المقدمة له شبيبة القبائل.وأكد اللاعب الذي شارك مؤخراً مع فريقه في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية في الدوحة، أنه تلقى من خلال وكيل أعماله عرضين من الجزائر، غير أنه يرفض الإنتقال لأي منهما إلا بعد خروج عائلة القذافي من الجزائر.وقال الغنودي في تصريحات لـ "النهار" الجزائرية "وكيلي أحضر لي عرضين من الجزائر، لكن الأوضاع التي عاشتها ليبيا والتطورات الحاصلة بعد الثورة جعلني أتردد نسبياً في خوض تجربة بالجزائر."وأضاف "بصراحة رغبتي في اللعب للجزائر قلت بمجرد إنني علمت بخبر تواجد عائلة القذافي هناك .. إن هذا هو شرطي الوحيد لقبول أحد العرضين."وأكد اللاعب أنه يفضل الشبيبة عن المولودية، خاصة وأن الأول يعد في حالة أفضل خلال الفترة الحالية، بالمقارنة مع الثاني الي يعاني أزمات مالية كبيرة مؤخراً.

الجدير بالذكر أن الثورة في ليبيا كانت قد أطاحت بنظام العقيد معمر القذافي الذي قتله الثوار بعد ذلك، فيما ذهبت ابنته وزوجته للجزائر من أجل الإقامة فيها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1281
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019