• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الدوري الاسباني

روسيل : مورينيو يزيد المشاكل بين برشلونة وريال مدريد

روسيل : مورينيو يزيد المشاكل بين برشلونة وريال مدريد
كفر ووتر / وكالات 
تحدث رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن عدد من المواضيع ومن بينها إمكانية التعاقد مع مهاجم سانتوس نيمار دا سيلفا وتجديد عقد المدرب بيب غوارديولا بجانب مسألة لاعب خط الوسط البيلاروسي ألكسندر هليب وتصريحات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو.

ورفض رئيس النادي الكتلوني تأكيد المفاوضات مع سانتوس للحصول على نيمار وقال : "نحن لن نتحدث عن أي شيء في حال أردنا التعاقد معه لأن نيمار لديه عقد مع سانتوس حتى عام (2014) ونحن قد تعلمنا من مسلسل سيسك فابريغاس التلفزيوني الذي سبب ضرراً للنادي ولهذا فإننا لن نعطي أية تفاصيل عن هذه الصفقة في حال أردنا التعاقد مع البرازيلي".

وسئل روسيل أيضاً عن ألكسندر هليب الذي سيعود إلى برشلونة قادماً من فولفسبورغ في فترة الانتقالات الشتوية حيث أكد بأنه سيسعى لحل هذه المشكلة فيما سلط الضوء على تجديد عقد بيب غوارديولا واضاف : "سنرى ما يمكنني قعله ولن هليب لن يعود للفريق الأول ونحن سنفعل كل ما بوسعنا لتجديد عقد المدرب بيب غوارديولا الذي هو مهم جداً بالنسبة للنادي ولكن نحن لدينا أيضاً خطة بديلة ولا نريد استخدامها".

أما بالنسبة للعلاقات مع ريال مدريد بعد الكلاسيكو الأول في هذا الموسم وقال : "العلاقات صحيحة مؤسسياً ولكني أريد الرد على مورينيو بعد فوز برشلونة في كأس العالم للأندية وهي أن هذه التصريحات تضع الملح والفلفل على هذه العلاقات وأنا سآخذ هذه التصريحات كجزء من السيرك وأنا موافق على قول ذلك في حال لعب مورينيو هاتين المبارتين في كل عام".

وتابع بقوله : "الخلافات والأحداث السلبية لا وجود لها في الوقت الحالي والوضع أصبح محايداً جنباً إلى جنب مع إزالة لافتة في ملعب سانتياغو برنابيو (مورينيو اصبعك يبين لنا الطريق) بأمر من الرئيس فلورنتينو بيريز كان أمراً سخياً وهي واحدة من قيم هذا النادي ، في هذا الموسم لن يكون الكثير من الكلاسيكيات مثل الكافيار لأن الحصول عليها في كل يوم يعني المزيد من التعب".

ودافع ساندرو روسيل مرة أخرى عن رعاية مؤسسة قطر لنادي برشلونة مشيراً إلى أن قميص برشلونة هو الآن الأكثر مبيعاً في العالم فيما تحدث أيضاً عن بعض الأمور المهمة واضاف : "المنتخبات تأخذ اللاعبين ولا تدفع ونحن نريد الحد من الأندية في الليغا والتوسع في دوري أبطال أوروبا ، هناك العديد من العديد من الرؤساء الذين يوافقون على خفض الأندية والتقليل من كمية اللاعبين في السوق وخفض الرواتب وبهذا ستكون الفرق الصغيرة أكثر تحملاً للنفقات".

ورداً على سؤال حول خوان لابورتا ويوهان كرويف والألقاب التي حققها برشلونة حتى هذه اللحظة وقال : "الجميع لا يسير في نفس الإتجاه ولكن أنا سأذهب للنوم بشكلٍ هادىء في حين أننا حققنا الفوز في هذا الموسم بثلاثة ألقاب ولكن في حال عدم فوزنا بأي شيء آخر فإن الموسم سيكون جيداً بالنسبة لنا بيد أن حصولنا على لقب من الوزن الزائد بالإضافة للكأس فذلك يعني أنه موسماً ممتازاً ونحن أفضل مقارنة بالعام الماضي".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1285
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019