• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بلاتر: قرار إسناد كأس العالم لروسيا وقطر لا رجعة فيه !!!

بلاتر: قرار إسناد كأس العالم لروسيا وقطر لا رجعة فيه	!!!
كفر و وتر/وكالات أكد سيب بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ان قرار اللجنة التنفيذية للفيفا بإسناد تنظيم كأس العالم 2018 إلى روسيا وكأس العالم 2022 إلى قطر لا رجعة فيه وسيتم تنفيذه.

وكان اعضاء اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي قد اختاروا في الثاني من ديسمبر كانون الاول من العام الماضي روسيا وقطر لاستضافة كأس العالم عامي 2018 و2022 على الترتيب.

واضاف بلاتر في مقابلة مع صحيفة استاد الدوحة الاسبوعية اثناء وجوده في طوكيو ونشرتها الصحيفة في عددها الصادر اليوم الخميس "لقد قلت أمام العالم كله ان إسناد كأس العالم 2018 لروسيا و2022 لقطر هو أمر نهائي لا رجعة فيه."

وتابع بلاتر في المقابلة التي اجرتها معه الصحيفة التي تصدر بشكل يومي خلال منافسات دورة الالعاب العربية الثانية عشرة "ليس للفيفا أية علاقة بما يثار عكس ذلك. قطر بلد كبير والقائمون على الرياضة فيه لديهم رؤية متميزة. اتطلع دائما لزيارة الدوحة وقريبا سأكون ضيفا هناك."

وتابع بلاتر "من حق قطر أن تحتفل بالحصول على تنظيم كأس العالم 2022 فقد حصلت على شرف الإستضافة لان ملفها كان متكاملا. يريد الاتحاد الدولي إقامة البطولة في كل منطقة من العالم."

وكان تيو تسفانتسيجر رئيس الاتحاد الالماني قد جدد مطلع الشهر الجاري انتقاده لقرار منح قطر حق تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 وقال إن المعايير الطبيعية لاختيار البلد المضيف "أسيء تطبيقها".

وأبلغ تسفانتسيجر الصحفيين قوله "لم افهم ابدا كيف يسمح لبلد صغير كهذا باستضافة الحدث الرياضي الاكثر أهمية في العالم خاصة أن قطر كانت الاخيرة في التصنيف قبل القرار."

ونفت قطر ارتكاب أي مخالفة وتعتقد انها فازت بحق استضافة كأس العالم بطريقة نزيهة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1200
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019