• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

كاس العالم للاندية

فابريغاس : نيمار إلى برشلونة ؟؟ في هذه اللحظة هو عدونا

فابريغاس :  نيمار إلى برشلونة ؟؟ في هذه اللحظة هو عدونا
كفر ووتر / وكالات 
تحدث لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عن المباراة التي سيخوضها برشلونة يوم غدٍ الأحد ضد سانتوس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية حيث أكد على ضرورة أن يكون الفريق قوياً وأن يتمتع الجميع بفكرٍ واحد من أجل تحقيق الفوز.

وسئل فابريغاس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا وقال : "هذا اللاعب لديه قدرات تقنية مذهلة تجعله مؤهلاً للعب في أي فريقٍ في العالم ولكن أنا لا أعتقد أن نيمار باستطاعته ذلك وحسب وإنما سانتوس بشكلٍ عام".

ورفض لاعب برشلونة التطرق إلى مسألة تعاقد فريقه مع نيمار كما هو الحال بالنسبة لريال مدريد واضاف : "هذا الأمر لا يعنينا لأننا غداً سوف نرغب في تسجيل (3) أو (4) أهداف ، هذا الأمر قد يحدث في المستقبل ولكن نيمار في هذه اللحظة هو عدونا".

وأكد سيسك بأن زملائه متحمسون جداً للفوز بهذه البطولة وقال : "فارق التوقيت لا يمكن أن يكون ذريعة في مباراة مهمة مثل هذه ووصولنا إلى هنا يعني أننا إن يمكن القول الأفضل في العالم وهذا اللقاء هو بمثابة لقاء الموسم وأنا سأبذل جهدي للمساعدة على الفوز".

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1616
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض نصرالدين 12-18-2011 12:0
    ياسلاااااااااااااااااام عليك ياسسك تعال وامتعنا نحنوا في انتظارك انتا والدريم تيم
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019