• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

شيرين عبد الوهاب :حلمي بالعودة للغناء في الخرطوم سيتحقق في 20 يناير المقبل!!!

شيرين عبد الوهاب :حلمي بالعودة للغناء في الخرطوم سيتحقق في 20 يناير المقبل!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
أعربت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن بالغ سعادتها لنجاح المشاورات المبدئية بإقامة حفل غنائي خيري لها باستاد المريخ بالخرطوم لصالح مستشفى السرطان للأطفال.
وقالت شيرين في حوار مع " أفريقيا اليوم " أن المشاورات كانت جارية بين مدير أعمالها ومستشفى السرطان للأطفال بالخرطوم، لإقامة حفل غنائي ، مضيفة أنه تم الإتفاق بشكل مبدئي، وسوف يتم التعاقد اليوم السبت على أن يتم الحفل في العشرين من يناير القادم، واستطردت : سوف أقضي ثلاثة أيام بالخرطوم ابتداءا من التاسع عشر وحتى الواحد والعشرين.
وعبرت شيرين عن سعادتها البالغة لتحقيق حلمها الذي ظل يراودها كثيرا بالغناء مرة أخرى في الخرطوم، وقالت أنتهز هذه الفرصة وأحيي جمهوري بالسودان والشعب السوداني كله بالعام الجديد، وتابعت سعادتي غامرة بقرب لقائي بجمهوري الحبيب بالسودان، فهذا الشعب دون مجاملة قريب جدا إلى قلبي، لإحساسسي بعدم الغربة وأنا معه، بالإضافة إلى أنه جمهور مثقف وحساس وأهم شئ إحساس السودانيين بالفن الجيد المحترم، ولذلك أجد نفسي تماما معهم، وأبلغت شيرين جمهورها بالسودان عبر أفريقيا اليوم أنها تأتي للغناء بالخرطوم وكلها حب وأمل، عله يك?ن عام الأمل ولم الشمل على كل الفرقاء بالسودان، وقالت أتمنى أن يكون العام القادم عام وحدة واتفاق لكل السودانيين، وأن ينهي الحرب في كل مكان، وأن يكون عام سلام وخير على كل أهلي بالسودان.

الصحافة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2750
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 12-18-2011 12:0
    عاشه القذافي جابت خبر ابوها /سوزان غطست خبر اولادها /الحلاقه طيرت زين العابدين من تونس /المصريــــــــــــــــه جايه تغطس حجر منو يا الله... الوالي .....ممكن ...ومن الفلاشات ما قتل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019