• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

رسائل خاصة من ريال مدريد للمهاجم المصاب دافيد فيا

رسائل خاصة من ريال مدريد للمهاجم المصاب دافيد فيا
كفر ووتر / وكالات 
أرسل مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس رسالة خاصة إلى المهاجم الإسباني دافيد فيا الذي تعرض لكسر في الساق اليسرى خلال المباراة ضد السد القطري في الدور نصف النهائي من بطولة العالم للأندية حيث تمنى له الشفاء العاجل.

وقال راموس من خلال صفحته على موقع "تويتر" الإجتماعي : "الكثير من الشجاعة والقوة لصديقي دافيد فيا الذي تعرض لإصابة خطيرة ، التشجيع الكثير والكثير للغواخي ونحن نريد أن تعود سريعاً إلى الملاعب".

وفي السياق نفسه فقد أعرب لاعب خط الوسط الإسباني خوسيه ماريا غوتييريز "غوتي" عن دعمه لمواطنه واضاف : "اشعر بالألم لإصابة شريكي دافيد فيا الذي نتمنى له الشفاء العاجل والعودة في أقرب وقتٍ ممكن".

واستغل مدافع فالنسيا خوردي ألبا المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة ضد ملقة من أجل دعم زميله السابق وقال : "جميع لاعبي فالنسيا يقدمون الدعم الكامل لصديقنا ، هذه الإصابة ليست ضربة لبرشلونة وحسب بل أنها ضربة للمنتخب وللجميع ونحن يتوجب علينا أن نقدم كل الدعم الممكن لدافيد فيا".

هذا وعبر مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي عن حزنه الشديد لإصابة دافيد فيا بقوله : "هذه الأنباء سيئة للغاية لأن دافيد سيغيب لمدة (6) أشهر ولكن نحن نتمنى له التعافي قريباً من أجل أن يشارك في كأس الأمم الأوروبية المقبلة رغم أن بعض الإصابات تلتئم بسرعة والبعض الآخر يأخذ وقتاً أطول قليلاً والآن يجب التحدث للأطباء الذين يمكن أن يساهموا في عودته سريعاً".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2309
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019