• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الانجليزي الممتاز

خيارات فيرغسون لمعالجة عقم خط الوسط..!

خيارات فيرغسون لمعالجة عقم خط الوسط..!
كفر ووتر / وكالات 
باب الانتقالات الشتوية سيُفتح عن قريب وحركة انتقالات اللاعبين ستنشط في أوروبا والأندية الأوروبية ستحاول ضم لاعبين من أجل إكمال الموسم الطويل والشاق.

بات على السير أليكس فيرغسون أن يُفكر جدياً في ضم صانع ألعاب من الطراز العالمي إذا ما أراد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والإحتفاظ به في ظل تقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين فقط.

صناعة اللعب في المان يونايتد هي مشكلة حقيقية وباتت واضحة هذا الموسم الدليل هو الخروج من دوري الأبطال مبكراً ومن الكأس المحلية إلى جانب تحقيقه لانتصارات صعبة في الدوري.

خيارات السير تنحصر في ويسلي شنايدر أو الكرواتي لوكا مودريتش لحل هذه المعضلة ورجوع وين روني إلى مركز رأس الحربة الذي يجيده أكثر من مركز صانع الألعاب الذي يقوم به حاليا.

فكل من شنايدر أو مودريتش يملكون الرؤية الثاقبة للملعب وتمريراتهم متقنة بحيث تجعل من دفاعات الخصوم تواجه مشاكل كبيرة.

المان يونايتد يخسر جهود روني في خط الهجوم مع إصرار السير على جعله يرجع كثيراً للوراء لإستلام الكرة وصناعة اللعب والتسجيل أيضاً وهذا يضع ضغط كبير على روني.

في النهاية، كيف سيكون الحال لو أن روني يلعب كمهاجم صريح ومن ورائه إما شنايدر أو مودريتش وعلى الجناحين لويس ناني وأنطونيو فالنسيا.. بالطبع سيتحسن أداء الشياطين الحمر كثيراً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019