• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

شحاتة: لا نفاوض الحضرى .. وأرحل فى هذه الحالة!!!

شحاتة: لا نفاوض الحضرى .. وأرحل فى هذه الحالة!!!
كفر و وتر/وكالات تحدث حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك عقب مباراة الزمالك والمقاولون التى حسمها الفريق الأبيض لصالحه فى جميع الإتجاهات وأوضح بعض الأمور المتعلقة بالفريق والنادى.
أرحل فى هذه الحالة
أكد حسن شحاتة عن سبب غيابه عن التدريبات التى سبقت مباراة المقاولون كان بسبب تعرضه لنزلة البرد وليس كما اشيع عن وجود مشاكل بينه وبين الإدارة مشدداً على أنه رجل لا يهوى إفتعال المشاكل والأزمات وتاريخه يشهد على ذلك.
ونفى شحاتة أن يكون على خلاف مع جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك مشيراً إلى ان مايهمه الأن عودة الإستقرار المفقود وحصول اللاعبين عى مستحقاتهم المتأخرة كاشفاً انه سيعتذر عن إكمال المهمة مع الزمالك فى حالة عدم حل مشكلة مستحقات لاعبيه .
وأضاف " المعلم " أن لاعبيه لديهم إلتزمات وأن البعض منهم تعجل فى شكوى النادى وهو الوضع الغير مقبول إستمراره.
وأغلق شحاتة هذا الملف وقال " الأمور سوف تتضح الأسبوع القادم".
فترة التوقف وغياب فتح الله
وقال المدير الفنى للزمالك أنه استغل فترة التوقف فى علاج أخطاء لاعبيه فى الفترة الماضية مشيراً إلى أنه جاءت فى وقت مناسب للفريق الذى خسر أخر مبارياته فى الدورى أمام الشرطة.
وأوضح شحاتة أن السبب وراء غياب محمود فتح الله عن المشاركة فى مباراة المقاولون هو تجهيز البديل ومنح الإنسجام للخط الخلفى مؤكداً أن الملعب هو الفصيل فى مشاركة اى لاعب.
وأثنى شحاتة على فتح الله الذى اعتبره واحده من أفضل اللاعبين مشيراً إلى أن الأخطاء الدفاعية لا يتحملها فتح الله بل هى اخطاء مشتركة للفريق ككل.
مباراة المقاولون
وتحدث حسن شحاتة عن مباراة المقاولون العرب واشاد بالفريق الأصفر الذى يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم لياقة وسرعات وجهاز فنى كفأ يقوده محمد رضوان.
وأشار شحاتة إلى أنه حذر لاعبيه من سيطرة المقاولون على الكرة وهو مادفعه إلى الدفع بتشكيل هجومى عن طريق ثلاثى فى المقدمة وظهيرى جنب أقرب إلى الجناحين.
المحمدى وحازم والحضرى وميدو
ونفى حسن شحاتة ان يكون طالب حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك السابق الذى طلب العودة إلى فريقه وقال " رجوع المحمدى عقب أقل من سنة على رحيله هو إعتذار فى حد ذاته".
وعن رأيه فى عودة المحمدى قال المعلم " لاعب رائع ونفتقده كثيراً".
وبالمثل فتح شحاتة الباب أمام عودة محمد حازم إمام للفريق مرة أخرى وقال شحاتة " حازم تسرع وإجراءاته خاطئه".
وتابع شحاته " حازم راجع راجع".
وحول الأنباء التى اشارت إلى تفاوض الزمالك مع عصام الحضرى حارس الفريق السابق علق شحاتة " لم يفتح أى إتصال مع الحضرى سواء معى أو أحمد سليمان".
ورفض المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى التعليق على اخبار مفاوضات الزمالك مع حارس النصر إسلام طارق وقال " لا تعليق ".
وعن غياب ميدو قال المعلم " ميدو تعرض لإصابة الاثنين الماضى ونحاول تجهيزه بدنياً وفنياً وهو يتجاوب معنا ونتمنى أن يصل اللاعب إلى الفورمة المطلوبة فى اقرب فرصة ".
وأنهى حسن شحاتة حديثه وقال " باب الزمالك مفتوح أمام الجميع ومن لا يرغب فى اللعب له أقول له الزمالك لم ولن يقف على أى لاعب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1911
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019