• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

طوكيو تُعيد بيكى لـ"شاكيرا"!!!

طوكيو تُعيد بيكى لـ"شاكيرا"!!!
كفر و وتر/وكالات بعد فترة غياب طويلة عن الإعلام فى ظل الأخبار التى ترددت عن انفصال جيرارد بيكى، مدافع برشلونة، عن صديقته المطربة الكولومبية شاكيرا، كانت للعاصمة اليابانية طوكيو دورها فى لم شمل العشيقين شاكيرا وبيكى، حيث يتواجد فريق برشلونة حاليا فى اليابان لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها خلال الفترة من 8 وحتى 18 ديسمبر الجارى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه فى الوقت الذى سمح فيها جوسيب جوارديولا، المدير الفنى لبرشلونة، للاعبيه بمرافقة زوجاتهم وصديقاتهم خلال رحلة الفريق فى اليابان، سافر بيكى بصحبة جدته وانتظر يوما إضافيا حتى وصول شاكيرا، حيث قضى الثنائى لحظات رائعة فى طوكيو فى يوم الراحة الذى منحه جوارديولا للاعبيه قبل العودة للتدريبات، أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة السد القطرى، غداً الخميس، فى الدور نصف النهائى من البطولة.

وأشارت الصحيفة التى تتخذ من إقليم كاتالونيا مقرا لها إلى أن بيكى وشاكيرا قضوا لحظات رائعة فى طوكيو وقاموا بالتجول فى شوارعها ومشاهدة المتاجر هناك، وعادت معه إلى فندق "ماندارين" الذى يقيم فيه لاعبى برشلونة مع عائلاتهم، ولكن شاكيرا لم تقيم معه بل تقيم على مقربة من هذا الفندق.

من جانبها، قالت شاكيرا: "أنا سعيدة جدا مع جيرارد بيكى، إنه الرجل الذى جعلنى أشعر بالسعادة ومحظوظة أننى وجدته".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2484
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019